في مواجهة البقاء .. “يد العدالة” في مباراة مهمة أمام “المحيط”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في مواجهة البقاء .. “يد العدالة” في مباراة مهمة أمام “المحيط” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في مواجهة البقاء .. “يد العدالة” في مباراة مهمة أمام “المحيط” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

يخوض فريق العدالة الأول لكرة اليد مواجهة هامة وحساسة يوم الخميس القادم أمام فريق المحيط ضمن مواجهات دوري البقاء بدوري الأمير فيصل بن فهد السعودي الممتاز لكرة اليد 2019/2020 (الدوري الممتاز) لكرة اليد التي ستقام في صالة نادي الاتفاق بالدمام في تمام الساعة الرابعة عصراً، وكان الفريق قد كسب مواجهته الماضية أمام الترجي بنتيجة 27/25 والتي جرت بالأحساء ليرفع رصيده إلى 7 نقاط متساوياً مع فريق المحيط الذي سيلعب مواجهته القادمة.
وأكد عضو مجلس إدارة نادي العدالة مشرف الفريق الأول لكرة اليد الأستاذ حسن العيسى عن أمله في أن يحقق الفريق الفوز على نظيره المحيط ليواصل طريقه نحو البقاء في الدوري، مؤكداً أن دوري البقاء يسهد إثارة وندية بين جميع الفرق، حيث أن النقاط متقاربة جداً، لافتاً إلى أن ثقته كبيرة في نجوم العدالة في تحقيق الفوز على المحيط.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في مواجهة البقاء .. “يد العدالة” في مباراة مهمة أمام “المحيط”
تاريخ نشر الخبر
2020-09-14 19:23:10
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link