في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

في واقعة غريبة هزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، استخرج فريق طبي آلاف الجنيهات من بطن مريض، في جراحة استغرقت أربع ساعات كاملة.
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمبلغ مالي قدره 6,500 جنيه مصري استُخرج من بطن مريض، في عملية جراحية أجراها فريق طبي مصري، في مستشفى قصر العيني بالقاهرة.

وبحسب تصريحات صحفية لأحد أعضاء الفريق الطبي، فإن العملية استغرقت أربع ساعات كاملة، إذ كان المريض يعاني من آلام شديدة في البطن، وصرح أنه ابتلع مبالغ مالية على فترات.
وأضاف الطبيب أنه وبعد إخضاع المريض للفحوصات و الأشعة، تم إدخاله غرفة العمليات واستغرقت الجراحة 4 ساعات كاملة. كاشفًا أن إجمالي المبلغ الذي خرج من بطن المريض كان 6,500 جنيه، تواجدت في 4 لفافات، وتسببت للمريض في التهابات ومشاكل في الأمعاء.

وأكد أن هذه الحالة هي الأغرب بالنسبة له، مؤكدا أنه استخرج في أكثر من عملية مشابهة آلات حادة ومسامير، ولكن هذه المرة هي الأولى التي تصادفه أوراق مالية. ولم تُعرف أسباب ابتلاع المريض للفافات النقود.

Source link