في يوم “الربو” العالمي .. ثلث المرضى أدويتهم بلا داعٍ !

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” في يوم “الربو” العالمي .. ثلث المرضى أدويتهم بلا داعٍ ! ” حيث تم نقل هذا الخبر ” في يوم “الربو” العالمي .. ثلث المرضى أدويتهم بلا داعٍ ! ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – الأحساء نيوز

تزامنا مع اليوم العالمي للربو المصادف 5 مايو من كل عام، أعلن خبير أمراض الرئة بمستشفى كليفلاند كلينك أوهايو البروفيسور جو زين أمس (الثلاثاء)، أن التشخيص العشوائي للربو يؤدي لتعاطي 33% من المرضى أدوية طويلة المدى بلا داعٍ، مؤكدا أن التشخيص والعلاج للمرض الذي يصيب الملايين أمر حيوي للعلاج المبكر قبل تضرر الرئتين.
وقال زين: «أظهرت دراستنا الجديدة أن ثلث المرضى خضعوا لتشخيص خاطئ، و15% ممن يتناولون أدوية لأمد طويل تشخيصهم غير موضوعي، إذ إن النتائج التي نشرت في مجلة الطب الأمريكي تؤكد أن بإمكان ثلث المرضى المفترضين ترك أدويتهم بأمان، كما أنهم ليسوا بحاجة لأدوية الستيرويد عبر الاستنشاق».

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
في يوم “الربو” العالمي .. ثلث المرضى أدويتهم بلا داعٍ !
تاريخ نشر الخبر
2021-05-04 22:59:55
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.