كانت تُجرى بمستشفيات تخصصية .. استئصال ورم كبير من كلية مريض في مستشفى الملك فهد بالهفوف

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كانت تُجرى بمستشفيات تخصصية .. استئصال ورم كبير من كلية مريض في مستشفى الملك فهد بالهفوف ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كانت تُجرى بمستشفيات تخصصية .. استئصال ورم كبير من كلية مريض في مستشفى الملك فهد بالهفوف ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

نشر قبل 19 دقيقة – 8:57 م, 8 أبريل 2021 م
الزيارات: 76
التعليقات: 0

جاسم البراهيم

تمكّن بفضل الله فريق طبي في مستشفى الملك فهد بالهفوف من إجراء عملية ناجحة لمريض لإستئصال ورم بالكلية والغدة الكظرية، حيث أستمرت العملية قرابة (6 ساعات) وشارك في إجرائها فريق طبي متكامل من جراحة الكلى والمسالك البولية، التخدير، إضافة لطاقم التمريض، وبحمد الله غادر المريض المستشفى بعد (4 أيام) من إجراء العملية وهو يتمتع بصحة جيدة .يذكر أن هذه العملية تعتبر نقله نوعية في جودة الرعاية الصحية المقدمة في مستشفيات الأحساء، حيث كانت مثل هذه الحالات تتطلب سابقاً تحويلها إلى المراكز التخصصية المتقدمة خارج المحافظة لأجرائها.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
كانت تُجرى بمستشفيات تخصصية .. استئصال ورم كبير من كلية مريض في مستشفى الملك فهد بالهفوف
تاريخ نشر الخبر
2021-04-08 20:57:55
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link