كلوب: لا نخاف فقط من مانشستر سيتي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كلوب: لا نخاف فقط من مانشستر سيتي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كلوب: لا نخاف فقط من مانشستر سيتي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

كلوب: لا نخاف فقط من مانشستر سيتي

أكد الألماني يورغن كلوب ان فريقه ليفربول لن يخشى فقط المنافسة من قبل مانشستر سيتي في الموسم المقبل.
السيتي أصبح على أعتاب التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي بجانب القرب من بلوغ دور النهائي في دوري الابطال الأوروبي.
وقال كلوب عن المنافسة في الموسم المقبل: ” الأمر سيكون أصعب دائمًا لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدًا، أعتقد أنه من الواضح أنهم لن يفعلوا ذلك”.
وأضاف: “لقد أمضينا عامين متتالين ونحن ننافس بعضنا، وكنا متفوقين عليهم في سنة واحدة، ولكن لا نتوقع أن يحدث ذلك على مدى السنوات العشر المقبلة على التوالي”.
وواصل: “مانشستر يونايتد قادم، يمكن للجميع رؤية ذلك، تشيلسي في مكان رائع مع فريق كبير، لقد قلتها من قبل، ورث الفريق هدية (توماس توخيل)، لذا لن يصبح الأمر أسهل”.
وأردف: “نحن نتحدث فقط عن مانشستر سيتي ولكن ستكون هناك فرق أخرى بكل تأكيد، علينا أن نتعامل مع جميع الفرق الأخرى، فحتى عندما تكون قوية بشكل رائع، يمكنك القول إنها مُطاردة من قبِل الآخرين مثل ليستر سيتي، لديهم مدرب رائع وفريق جيد حقًا”.
وانهى حديثه: “لا أحد يجب عليه أن يستبعد آرسنال أو توتنهام، من الواضح أن وست هام يطير، فكيف يكون الأمر أسهل؟ لا داعِ للقلق بشأن مانشستر سيتي وحده”.

Source link

Comments are closed.