كلوب يوضح موقفه من تواجد فان دايك في كأس الأمم الأوروبية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كلوب يوضح موقفه من تواجد فان دايك في كأس الأمم الأوروبية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كلوب يوضح موقفه من تواجد فان دايك في كأس الأمم الأوروبية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

كلوب يوضح موقفه من تواجد فان دايك في كأس الأمم الأوروبية

علق المدرب الألماني يورغن كلوب ردا على التقارير التي تشير لامكانية لحاق قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك باللعب في كأس الأمم الأوروبية.
فان دايك يغيب عن صفوف ليفربول لنهاية الموسم الحالي بسبب اصابة تعرض لها في مواجهة ايفرتون أدت لتعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة منذ نوفمبر الماضي.
وقال كلوب عن مصير اللاعب من المشاركة في اليورو: “لن يُمكن إجبار فان دايك على شيء، الأمر يعتمد على ركبة فيرجيل”.
وأضاف: “أنا لا أريد منعه، هُناك أشياء يجب عليه أن يمرّ بها، لقد قضيت وقتًا طويلًا في هذا المجال لتعرف ما إذا كنت تريد المشاركة في بطولة، عليك أن تتدرب قبل ذلك، تدريب مُناسب لممارسة كرة القدم قبل أسابيع، وليس قبل أسبوع”.
وواصل: “لا يُمكنك التدرب لمدة أسبوع ثم تعود لممارسة كرة القدم، بعد غياب 11 شهرًا، هذا أمر غير ممكن”.
وشدد: “لا أحد يمنعه، أنا أعد جميع الناس في هولندا وفي أي مكان آخر، لكن لا يُمكن فرض ذلك، ولن نفعل ذلك، نحن نتحدث عن لاعب وأمر يتعلق بمسيرته”.
وتابع: “لا يُمكن لأحد فرض شيء على فان دايك، ولن يفعل أحد ذلك، لا نحن ولا هولندا، فيرجيل يحاول فقط استعادة لياقته البدنية في أسرع وقتٍ ممكن”.
وأكمل: “في الوقت الحالي، لا أحد يعرف متى بالضبط يُمكن أن يعود فان دايك، لكن يُمكنك أن تتخيل أنه سيكون بالتأكيد مشدودًا جدًا مع اليورو وتدريب الفريق وأشياء من هذا القبيل، لأنه لم يكن في تدريب الفريق بعد ولن يكون في الأسابيع القادمة”.
وختم حديثه: “في النهاية كما قلت، هذا القرار يعود لـ فيرجيل فان دايك، وسيعتمد بشكل كبير على شعوره بركبته”.

Source link

Comments are closed.