كيف أكون وسيم؟ – الإبتسامة دوماً تجعلك أجمل، فإبتعد عن التجهم، وقلل من غضبك في كل الأحوال

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كيف أكون وسيم؟ – الإبتسامة دوماً تجعلك أجمل، فإبتعد عن التجهم، وقلل من غضبك في كل الأحوال ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كيف أكون وسيم؟ – الإبتسامة دوماً تجعلك أجمل، فإبتعد عن التجهم، وقلل من غضبك في كل الأحوال ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

خلق الله الإنسان في اجمل وافضل صورة، وجعلها من الصفات التي تكون مدعاة للتفاخر بين الناس، فالشخص الوسيم يستطيع أن يكسب القلوب بسهولة، وعندما نتحدث عن الوسامة، لا نقصرها على الشكل الخارجي فقط، وانما يتعدى ذلك للشكل الداخلي، فمكنونات الإنسان، وإعتقاداته، وأفكاره، تجعله يبدو في نظر الأخرين من اجمل وافضل الصور التي تم رؤيتها على الإطلاق، ان كان الداخل نظيفا .
وبالرغم من أهمية وفائدة الجزء الداخلي ليبين جمال المرء، إلا أنّ الجميع يتجهون للإهتمام بالشكل الخارجي، فان أردت أن تكسب القلوب، وتكون ذا شأن وقيمة، عليك فقط أن تهتم بشكلك وهندامك، وتصارع لان تكون في المقدمة دائما .
كيف أجعل نفسي وسيماً :
يتساءل كثير من الشباب عن ذلك، كيف أكون وسيماً، وكيف أبقى نفسي في اجمل وافضل صورة، الحل بسيط، ويكمن في عدة أمور وأهمها :
1. إهتم بنظافة شكلك الداخلي والخارجي، وابق دائما في صورة مرتبة، فالناس تهتم بالمظهر في الغالب، فيجب أن تكون ملفتاً للإنتباه، رداؤك نظيف، ووجهك نظيف، وكل شيء فيك يوحي بالإهتمام .
2. تابع تطورات الموضة ولاحقها، وإنتقي منها ما يليق بك، وإصرف نظرك عن الأشياء التي قد تقلل من شأنك في نظر الأخرين، وإحترم سنك، ولا تتطاول عليه، فلا يمكنك أن تصل سن الأربعين وأنت ما زلت ترتدي الألوان الملفتة الخاصة بذوات العشرين عاماً، وأبدع في قص شعرك بصورة تظهر وجهك، وتليق بك وبسنك .
3. إن كنت صغيراً في السن، والشّيب إعتلى رأسك، فلا بأس إن قمت بصبغه، أو إستخدمت الحناء، فهي تجعلك تبدو جميلاً، وتخفف من حدة الضيق الذي تشعر به كلما نظرت في المرأة، وجاهد كل الجهد لأن تكون طبيعياً، ولا تتصنع التصرفات الحميدة، ولا تتظاهر بالبراءة وأنت خبيث .
4. الإبتسامة دوماً تجعلك أجمل، فإبتعد عن التجهم، وقلل من غضبك في كل الأحوال، وإجعل الإبتسامة رفيقة لك على الدوام، فالغضب قد يجعلك تبدو بعمر أكبر من عمرك، ويضيف التجاعيد إلى وجهك، وأنت في سن صغير .
5. إختار شكلاً معينا لقصة شعرك، ولتكن تلك التي تناسب تقاسيم وجهك، وتبرزها، وتبين جمالها، ولا تقلد صغار السن في تغيير شكلك، كأن تقوم بنفخ العضلات، أو نتف الحواجب وما الى ذلك .
وفي الختام، فإن كل شخص بداخله إنسان جميل، يظهر في لحظات، ويختفي بأخرى، حسب الوضع النفسي، فكن دوماً مسرورا، وفرحاً، لكي تبدو بحلتك الجميلة على الدوام.

Source link