كيف تكوني أكثر أناقة وجمال بالحجاب ، البشرة السمراء بشكل جميل كما الأخضر الزيتوني

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كيف تكوني أكثر أناقة وجمال بالحجاب ، البشرة السمراء بشكل جميل كما الأخضر الزيتوني ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كيف تكوني أكثر أناقة وجمال بالحجاب ، البشرة السمراء بشكل جميل كما الأخضر الزيتوني ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

معظم المحجبات لا يفضلن وضع المكياج بالإضافة للبحث عن ملابس أنيقة تساير الموضة لكن بتصميمات تلتزم بالحشمة، وبالتأكيد الأقمشة المريحة العملية والألوان المناسبة للمواسم المختلفة. موضة المحجبات الآن أصبحت منتشرة عما سبق مع ظهور خطوط أزياء مصرية وعربية متخصصة فقط في مجال المحجبات، بداية من الملابس اليومية وملابس المناسبات وملابس الشاطئ وحتى غطاء الرأس أو الحجاب نفسه.
جمالك والحجاب
تستطيعين أن تكوني جميلة وأنيقة من خلال الحجاب وبدون مكياج وذلك من خلال العناية بالبشرة واستخدام المستحضرات الطبية التي تعطي البشرة الحيوية والنضارة، أن تقوم بعمل ماسكات من خلطات طبيعية وتداوم عليها حتى تحصل على أفضل نتيجة، وأن تحدد نوع البشرة حتى تستخدم ما يناسبها.
وأن تحصل على الغذاء اللازم الذي يجعل البشرة تبدو نضرة وصحية ومشرقة، لابد عليها أيضاً أن تهتم بشعرها وتغسله جيداً وتستخدم الشامبوهات والكريمات والزيوت المناسبة لنوع شعرها وأن تعرضه للتهوية داخل المنزل، أن تقوم باستخدام واقي الشمس حتى تقلل من أضرار التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وأن تخصص يومين في الأسبوع لعمل الماسكات بشكل دوري ومنتظم.
اختيار الحجاب ولونه وتناسقه مع المناسبة والمكان والوقت ولون بشرة المرأة يعطي منظراً أكثر جمالاً وهنا نطرح عدة نقاط يجب الانتباه لها عند اختيار الحجاب المناسب للمرأة المحجبة حتى تظهر بشكل أجمل:
الحجاب للون البشرة الفاتحة:
عادة ما يتم استكمال لون البشرة الفاتح بشكل أفضل بألوان الباستيل. مثل لون أزهار الأوركيدا والباستيل الفاتح. درجات الألوان الجريئة مثل الأحمر الياقوتي، الأخضر الزمردي، البنفسجي الملكي، الكوبالت، الياقوت والأزرق الملكي تعطي منظراً جميلاً مع لون بشرة فاتح. الألوان التي ينصح بتجنبها لذوات البشرة الفاتحة هي البيج والجمال والأزرق الداكن لأنها تجعل البشرة تبدو أفتح أو شاحبة.
الحجاب للون البشرة المتوسطة:
عادة ما يكون لدى الأشخاص ذوي البشرة المتوسطة نغمات صفراء. لذا تعتبر ألوان الخريف مثل البيج والرمادي الفاتح والأخضر الزيتوني والأخضر والتوت البري والوردي الفاتح والأحمر خيارات جيدةً في هذه الحالة لأن هذه الألوان تتماشى مع لون بشرة متوسط الألوان. هذه الألوان تبرز الدفء في البشرة وتعطي توهجًا صحيًا. الألوان التي يجب تجنبها هي ألوان الباستيل ما لم تكن مشرقة قليلاً مثل الفيروزي الفاتح أو الوردي الزاهي ولكن إذا كانت داكنة فقد تبدو البشرة باهتة. كما يمكن استخدام اللون العاجي بدلاً من الأبيض.
الحجاب للون البشرة الداكنة:
إذا كنتِ امرأة ذات بشرة داكنة فإن كل الألوان تناسب لون البشرة الداكن. يجب استخدام ظل العاج بدلاً من الأبيض الناصع، وقد يكون اللون الأبيض الصارم قاسيًا قليلاً للبشرة الداكنة. تمنح ألوان الباستيل منظراً جميلاً مع البشرة الداكنة. كما أن الحجاب باللون الأسود يعطي منظراً جميلاً مع البشرة الداكنة ولكنه يعتمد على ظل البشرة الداكنة. يناسب بني الشوكولاتة البشرة الداكنة أفضل.
الحجاب للون البشرة الدافئ المعتدل:
ألوان الذهب للحجاب تكون مناسبة للمرأة ذات لون البشرة الدافئ من البرتقالي والأحمر والأصفر الذهبي والعنبر. الألوان الدافئة مثل اللون الأخضر والأزرق والفيروزي تناسب أيضًا ألوان البشرة الدافئة. كما أن الألوان المحايدة مثل البني الداكن واللاتيه والبني والكريمي والأبيض تناسب ألوان البشرة الأكثر دفئًا بشكل جيد.
الحجاب الأنسب للبشرة السمراء:
اللون البرتقالي والأصفر يكملان البشرة السمراء بشكل جميل كما الأخضر الزيتوني والأحمر والأرجواني كلها ألوان مناسبة لحجاب امرأة ذات بشرة سمراء. وينصح تجنب لون الباستيل الأبيض أو الأسود أو أي ألوان فاتحة باهتة من قبل المرأة ذات الجلد الأسمر لأنه يمكن أن يجعل البشرة تبدو أغمق من السمار الاعتيادي.

Source link