كيف سيكون رد إدارة النصر بعد أزمة بغلف وحمدالله؟

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” كيف سيكون رد إدارة النصر بعد أزمة بغلف وحمدالله؟ ” حيث تم نقل هذا الخبر ” كيف سيكون رد إدارة النصر بعد أزمة بغلف وحمدالله؟ ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

السويكت رئيس النصر

المواطن – محمد سمعه

تدرس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، الرد المناسب، وذلك بعد إثارة القلق لدى العالميين، حول أزمة المكافآت التي تعرض لها المغربي عبدالرزاق حمدالله وكشف عنها اليوم الأربعاء، عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي للنادي.
عضو النصر الذهبي يثير الجدل بعد وصول حمدالله لـ100 هدف:
وكان بغلف قال عبر حسابه في “تويتر” : “ألف مبروك لنجمنا الجلاد حمدلله تحقيق المئوية.. مائة ألف ريال هدية من محبك، سوف يتم تسليمها لك شخصيًّا حتى لا يحدث ما حدث في مكافأة تحقيقك لهداف العالم واضطر لدفعها مرتين”.

البعض تحدث عن أن بغلف يُلمح إلى أن إدارة السويكت قد تكون قصرت ولم تُعطِ حمدالله المكافأة التي مُنحت له من بغلف بعام 2019 وقتما أصبح هداف العالم، حيث ما زاد التلميحات هو حديث بغلف عن تقديمه مكافأة قدرها 100 ألف ريال للنجم حمدالله، تكريمًا لدخوله نادي المائة مع العالمي وإحرازه 100 هدف.
تحركان متوقعان من الإدارة:
وتدرس إدارة النصر، أولًا الطلب من لاعبي العالمي التركيز في المستطيل الأخضر، وعدم التركيز على أي شيء آخر خارج الملعب، وربما يكون الرد الثاني هو اتخاذ إجراء مع بغلف، وإسقاط عضويته على غرار ما حدث مع سعد آل مغني عضو الشرف السابق للعالمي، الذي عُرف عنه انتقاد إدارة السويكت في الكثير من المواقف.
وكان بغلف دخل في خلاف مع إدارة السويكت، بعد إصدار مجموعة من القرارات الإدارية، حيث طلب بغلف عقد جمعية عمومية غير عادية في النادي بسبب هذه القرارات.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link