لاعب الوحدة: اللياقة اثرت علينا ودونيس غير الكثير

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” لاعب الوحدة: اللياقة اثرت علينا ودونيس غير الكثير ” حيث تم نقل هذا الخبر ” لاعب الوحدة: اللياقة اثرت علينا ودونيس غير الكثير ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

لاعب الوحدة: اللياقة اثرت علينا ودونيس غير الكثير

كشف نور الرشيدي لاعب الوحدة السعودي، أسباب خسارة فريقه أمام نظيره القوة الجوية العراقي بركلات الترجيح (3-2)، في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

وقال نور الرشيدي: “الحمد لله على كل حال، قدمنا كل ما نستطيع في مباراة القوة الجوية، ولعبنا الشوط الأول بصورة ممتازة، ولكن عامل اللياقة أثر علينا بالشوط الثاني”.

وأضاف: “هدف تعادل القوة الجوية بشباكنا جاء في وقت متأخر، وفي الأشواط الإضافية لم نستطع التسجيل ودافعنا، وهذه كرة القدم، والقوة الجوية العراقي يستحق الفوز، وقدم مباراة كبيرة، وسنعمل على التعويض في مبارياتنا المقبلة بالدوري”.

وأتم الرشيدي قائلا: “المدرب دونيس غير الكثير من الأشياء داخل الفريق في مباراة الليلة، وكان هناك تكاتف وروح بين المجموعة عكس المباريات الماضية بالدوري التي خسرناها بنتائج كبيرة، وتنتظرنا مباريات مهمة متبقية بالدوري سنسعى لتقديم الأفضل فيها”.

Source link