للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، توفر عدد 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة ترغب في شغلها بكوادر من الرجال والنساء.
وأبانت الوزارة أن التقديم على هذه الوظائف من خلال منصة التوظيف “جدارة”، اعتباراً من غد (الأحد) 8 ربيع الأول 1442هـ، ويستمر حتى 14 من الشهر نفسه.
ودعت الراغبين في التقدم إلى هذه الوظائف إلى زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة، والاطلاع على تفاصيلها، والشروط الواجب توفرها في المتقدم.
وأبانت أن من الشروط؛ توفر قرار معادلة الشهادة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وإنهاء فترة الامتياز، واجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
للرجال والنساء.. “الموارد البشرية” تعلن توفر 123 وظيفة “طبيب مقيم” شاغرة
تاريخ نشر الخبر
2020-10-24 23:35:40
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link