الرئيسية / أهم الأخبار / للعام الثاني … أكاديمي بـ”جامعة الملك فيصل” يحصد جائزة “بن حميد” للثقافة والعلوم – جولة نيوز

للعام الثاني … أكاديمي بـ”جامعة الملك فيصل” يحصد جائزة “بن حميد” للثقافة والعلوم – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” للعام الثاني … أكاديمي بـ”جامعة الملك فيصل” يحصد جائزة “بن حميد” للثقافة والعلوم ” حيث تم نقل هذا الخبر ” للعام الثاني … أكاديمي بـ”جامعة الملك فيصل” يحصد جائزة “بن حميد” للثقافة والعلوم ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

الأحساء نيوز

للعام الثاني على التوالي، حصد دكتور بجامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء على المركز الأول بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم عن فرع الدراسات الاجتماعية على مستوى دول الخليج في دورتها الـ 36 وذلك بإمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة.
وتمكّن الدكور صلاح محمد سامي جاد الأستاذ المشارك بجامعة الملك فيصل من الفوز بالمركز الأول بالجائزة عن بحثه الذي حمل عنوان “التعلم المرتكز على المشكلات في تعليم الخدمة الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية وتصور مقترح لمعمل تفاعلي للتعلم المرتكز على المشكلات”.
وكانت قد أعلنت جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بعجمان عن فوز 35 باحثاً بالجائزة في دورتها الـ36 لعام 2018، والتي تنافس فيها 270 متسابقاً من الباحثين في حقل العلم والثقافة والمعرفة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث  شهدت الجائزة زيادة في عدد المشاركين وتنوعاً واسعاً في نوعية الأعمال المشاركة في مختلف مجالات البحوث العلمية والعلوم البحتة والدراسات الإنسانية والإبداع الأدبي.
 

اقرأ الخبر في المصدر