للمستفيدين المكتملة طلباتهم.. “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم “يونيو” حتى نهاية اليوم

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” للمستفيدين المكتملة طلباتهم.. “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم “يونيو” حتى نهاية اليوم ” حيث تم نقل هذا الخبر ” للمستفيدين المكتملة طلباتهم.. “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم “يونيو” حتى نهاية اليوم ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

بدأ برنامج حساب المواطن، اليوم، إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم.
وقال البرنامج عبر حسابه في “تويتر” بعد منتصف الليل: بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في #حساب_المواطن، وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله.
ويُنتظر أن يفتح البرنامج في وقت لاحق استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم وذلك من خلال بوابته الإلكترونية.
يُذكر أنه في 30 مايو الماضي صدرت نتائج الأهلية للدورة 43 (شهر يونيو 2021)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://ca.gov.sa.
وسَبَق ذلك -وتحديدًا في 17 مايو- أنْ بدأ البرنامج باستقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42؛ وذلك من خلال البوابة الإلكترونية.
ويوم الاثنين الموافق 10 مايو الماضي، أودع برنامج حساب المواطن 1.9 مليار ريال مخصص دعم شهر مايو للمستفيدين المكتملة طلباتهم؛ حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثانية والأربعين 10.4 ملايين مستفيد وتابع، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 30 مليون ريال؛ ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته 95.7 مليار ريال؛ منها 734 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
للمستفيدين المكتملة طلباتهم.. “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم “يونيو” حتى نهاية اليوم
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 09:55:00
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.