للمشاركة في القمة الخليجية .. “أمير قطر” يغادر الدوحة متوجها إلى “العلا”

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” للمشاركة في القمة الخليجية .. “أمير قطر” يغادر الدوحة متوجها إلى “العلا” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” للمشاركة في القمة الخليجية .. “أمير قطر” يغادر الدوحة متوجها إلى “العلا” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الدوحة – الأحساء نيوز

أعلنت وكالة الأنباء القطرية أن الأمير تميم بن حمد آل ثاني يغادر الدوحة صباح اليوم، متوجها إلى المملكة ، ليترأس وفد دولة قطر في اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستعقد في محافظة العلا في وقت لاحق اليوم.

يذكر أن وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح أعلن في وقت سابق، التوصل إلى اتفاق يتم بموجبه فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر اعتباراً من مساء أمس الاثنين.
وقال في بيان نقله تلفزيون دولة الكويت الليلة إنه “بمناسبة انعقاد قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي سيتم عقدها في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية يوم غد أجرى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى اتصالاً هاتفياً بأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع “.
وأضاف أنه “تم التأكيد خلال الاتصال على حرص الجميع على وحدة الصف ولم الشمل وجمع الكلمة من خلال توقيع بيان العلا الذي يعد بحول الله إيذاناً باستهلال صفحة مشرقة في العلاقات الأخوية خالية من أي عوارض تشوبها”.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
للمشاركة في القمة الخليجية .. “أمير قطر” يغادر الدوحة متوجها إلى “العلا”
تاريخ نشر الخبر
2021-01-05 09:47:48
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link