مؤسسة الأميرعبدالله بن ناصر توجه رسالة «شكر وعرفان» للجنود المرابطين في الحد الجنوبي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مؤسسة الأميرعبدالله بن ناصر توجه رسالة «شكر وعرفان» للجنود المرابطين في الحد الجنوبي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مؤسسة الأميرعبدالله بن ناصر توجه رسالة «شكر وعرفان» للجنود المرابطين في الحد الجنوبي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أبرقت مؤسسة الأمير عبد الله بن ناصر آل سعود، رسائل عز وفخار للجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وذلك ضمن فعالية شكر جنودنا البواسل، والتي أقيمت أمس الجمعة على هامش مهرجان الصيف بالطائف، تفعيلًا لمبدأ القدوة وإبرازًا للدور الريادي والحضاري الذي يقوم به جنودنا البواسل في الذود عن حياض الأمة والدفاع عن وطن لا يشبهه وطن.
هتون/ هبة القرشي
عاش الجميع فرحة بحجم الوطن، وكيف لا والحديث عن جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي، تعبيرات الأطفال ومعالم وجوههم تشي بالكثير الكثير، وجودهم لا يعني مشاركة في مهرجان الصيف فحسب، بل كان فرصة لترسيخ معاني الحب والولاء والانتماء والتضحية في نفوسهم ما شكل رافعة للبذل والتضحية والعطاء، وتوثيقًا لارتباطهم بوطن يعيش فيهم ويعيشون فيه، ويمثل ماضيًا عريقًا، وحاضرًا مجيدًا، ومستقبلًا تليدًا.

“السلام الملكي السعودي”،”السعودي فوق فوق”و” أنا السعودي وأحب السعودية”، كلمات وطنية بامتياز، بركان من الثورة والاعتزاز، وسام فخر على صدر الوطن وأبنائه، ردد الأطفال بحماسة منقطعة النظير، وتسابقت أرواحهم فرحًا واحتفاءً بجنود العز الميامين.

ملامحهم البريئة والابتسامة تزين محياهم بتاج المجد والاعتزاز والفخار، لحظات ستبقى ماثلة أمام أعينهم محفورة في قلوبهم وهم يرددون الأناشيد والأهازيج الوطنية ويلوحون بأعلام التوحيد مجسدين أجمل وأقدس وأنبل معاني الحب للوطن وللعيون الساهرة على حمايته و صون مقدراته الكبيرة وإنجازاته الحضارية، مستذكرين أسمى آيات التضحية والفخار، مسجلين على تراب الوطن رسائل شكر وعرفان تنطلق برًّا وبحرًا وجوًّا صوب أبطال الميدان وحراس العقيدة وأشاوس الحرمين الشريفين أوسمة على الرؤوس وتاجًا على الجبين.

وعبّر الحضور عن فرحتهم، واعتزازهم بحماة الوطن وحراس الثغور وجيشه الغالي المفدى وقيادته الرشيدة -حفظهم الله-، من خلال الهتافات الوطنية، وترديد عبارات الحب والولاء، والتلويح بالأعلام الخضراء التي تم تقديمها للأطفال في بداية الحفل.

وفي نهاية الحفل تم تكريم شهداء الواجب وتوزيع الدروع والهدايا التذكارية، ولسان الجميع يلهج بالدعاء لهم، سائلين الله -عز وجل- أن يحفظ جنودنا البواسل من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاطمئنان.

Source link