مايو المقبل موعدًا مبدئيًا لنهائي البطولة العربية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مايو المقبل موعدًا مبدئيًا لنهائي البطولة العربية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مايو المقبل موعدًا مبدئيًا لنهائي البطولة العربية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

كأس البطولة العربية

المواطن – مروة نبيل

تترقب الجماهير موعد نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، الذي سيجمع بين فريقي الاتحاد والرجاء البيضاوي المغربي.
نهائي البطولة العربية
وقال مصدر في اللجنة المنظمة لمنافسات البطولة: “تعمل اللجنة المعنية في الاتحاد العربي، على إقامة المباراة النهائية في مايو القادم، وسيتم مناقشة هذا المقترح مع الناديين”.

وتابع خلال تصريحاته لموقع “كووورة”: “واجهنا العديد من المشاكل في الفترة الماضية، نتيجة كثرة مشاركات الأندية، سواء في البطولات المحلية أو الخارجية، وهذا الأمر تسبب في تأخير النهائي”.
وأضاف: “كما أن القيود المفروضة على الطيران، بسبب تفشي فيروس كورونا، واختلاف أنظمة الدخول للدول، دفعتنا أيضًا لتأجيل نهائي البطولة العربية.. وحتى الآن من المقرر أن تقام المباراة في المغرب، وسيتم متابعة المستجدات بشكل مستمر”.
كأس البطولة
الاتحاد يواجه الرجاء
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة العربية للأندية، على حساب الشباب بنتيجة 4/ 3 بمجموع المباراتين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي من التأهل على حساب الإسماعيلي المصري، بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 بمجموع المباراتين، ليواجه الاتحاد في المباراة النهائية.
فريق الاتحاد

شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link