ما حُكم التعامل مع الآخرين بالأوراق المالية التالفة؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو)

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” ما حُكم التعامل مع الآخرين بالأوراق المالية التالفة؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو) ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ما حُكم التعامل مع الآخرين بالأوراق المالية التالفة؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو) ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أوضح رئيس الجمعية الفقهية السعودية الدكتور سعد الخثلان، حكم التعامل بالأوراق المالية التي أصابها بعض التلف دون إخبارهم بعيوبها.
وقال “الخثلان” خلال لقاء له ببرنامج “يستفتونك” على قناة “الرسالة”، إن الأوراق المالية إذا كانت مقبولة عند الناس ويتعاملون بها فلا بأس حتى وإن أصابها بعض التلف.
وأضاف أنه إذا كان الناس لا يقبلونها ولا يتعاملون بها فلا يجوز التعامل بها مع الآخرين، قبل الحصول على رضاهم وإخبارهم بعيوبها.

حكم التعامل بالأوراق المالية التي أصابها بعض التلف؟ #يستفتونك مع الشيخ سعد الخثلانhttps://t.co/zXymsgyPQ8 pic.twitter.com/CJSVb2iv46
— قناة الرسالة (@alresalahnet) March 17, 2021

 


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
ما حُكم التعامل مع الآخرين بالأوراق المالية التالفة؟.. الشيخ “الخثلان” يجيب (فيديو)
تاريخ نشر الخبر
2021-03-18 11:17:11
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link