موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن بطولة الدوري الإسباني الليجا

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

مباراة ريال مدريد وفالنسيا التوقيت والموعد نقدمه لكم بطولة الدوري الإسباني الليجا ويلعب كل من ريال مدريد ضد فالنسيا ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

مذال الريال صاحب الصدرات والانتصارات يثلج قلوب عشاق الفريق الملكي بانجازته حيث توج قريبا لقبي كأس السوبر الإسباني والأوروبي وفاز بثلاث اهداف في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا واليوم يلاقي فريق فالنسيا وهو في قمة انتشائه.

بقيادة زيدان حقق فريق الريال معجزات كبيرة فما توقعاتكم في اللعبة النارية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا ؟ الريال ضد فالنسيا

ومن احدث اخبار النادي الملكي ريال مدريد حيث  لجأ إلى المحكمة الرياضية الإسبانية من أجل إلغاء البطاقة الصفراء الثانية لسيرخيو راموس، والقرار سيُعلن في الساعات القادمة.

وقال خورخي مينديز وكيل كريستيانو أكد أمس للصحيفة بأنه لن يتحدث مع إدارة ريال مدريد بشأن تجديد العقد وزيادة الراتب على عكس ما تم تداوله.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا:

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا علي ملعب سانتياغو برنابيو, مدريد وسيكون لقاء ريال مدريد وفالنسيا غدا الأحد الموافق 2017/8/27، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.  العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

بي ان سبورت 3 ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا في الليجا، فجميع حقوق النقل يعود فقط لقناة beIN SPORTS HD3  التي سوف تقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة وسيكون في التعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي.

Comments are closed.