مجموعة من أجمل التصاميم المودرن لحمام منزلكِ تعرفي عليها

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مجموعة من أجمل التصاميم المودرن لحمام منزلكِ تعرفي عليها ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مجموعة من أجمل التصاميم المودرن لحمام منزلكِ تعرفي عليها ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في الصحة والجمال, جمال منزلك

14 سبتمبر، 2020

3 زيارة

تكثر التصاميم المودرن التي يمكن إعتمادها للحمامات وتتنوّع كي تتماشى مع مختلف الأذواق وستايلات المنازل. فإذا كنت تنوين تجديد ديكور حمامك ولم تجدي بعد الموديل الذي يلفتك تصميم مودرن وعمليّ جداً للحمام يرتكز على الخزائن الأنيقة بلون الخشب الهادئ مع الأكسسوارات المتناسقة بلونها السيلفر والمرأة المستطيلة بحجمها الكبير، ولا تنسي إختيار مصباح ذات موديل ولون ملفت تماماً.يبدو هذا التصميم مناسباً تماماً لحمّام الضيوف ويعتمد على مغسلة باللون الأبيض ذات قاعدة خشبية مستطيلة مع قاعدة موازية لها يمكن تثبيت السلال أو الأكسسوارات عليها، مرآة دائرية مع الإضاءة الغير مباشرة ولوحة ذات ألوان وموديل ملفت لتعزيز الديكور.
اختاري هذا التصميم الجذّاب لحمام الماستر والذي يسهل تطبيقه عبر إعتماد مجموعة من الأدراج الخشبية على شكل كورنر مع مغسلتين متشابهتين، مرآتين دائريتين ومكان مخصص لتطبيق المكياج. ولا تنسي إختيار كرسي من البليكسي بشكله المودرن مع المصابيح الحديثة والمتناغمة مع الديكور العام.اتّجهي نحو مغسلة فخمة من الرخام بلونه الأسود الجذّاب والمطعّم بخيوط ذهبيّة مع خلفيّة باللون النيلي الدافئ، مرآة دائريّة، أكسسوارات برونزيّة متناسقة دون أن تنسي المصابيح والثريا بأشكالها المودرن والمتناغمة مع بعضها.إعتمدي هذا التصميم الجذّاب بألوانه الدافئة والذي يرتكز على أرضيّة رماديّة مع مغسلة متطاولة من الرخام الرمادي ذات قاعدة خشبية، أمّا المغطس الأبيض فثبّتيه على قاعدة خشبية أيضاً مع خلفيّة ملفتة من الأحجار البنيّة النافرة.

2020-09-14

Source link