الرئيسية / أخبار محلية / مخاوي الليل والرويشد وداليا يرسمون البهجة بموسم الرياض – جولة نيوز

مخاوي الليل والرويشد وداليا يرسمون البهجة بموسم الرياض – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مخاوي الليل والرويشد وداليا يرسمون البهجة بموسم الرياض ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مخاوي الليل والرويشد وداليا يرسمون البهجة بموسم الرياض ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

الرياض- خالد بن مرضاح

رسمت الليلة الاستثنائية لنجوم الغناء عبد الله الرويشد وخالد عبد الرحمن ” مخاوي الليل ” وداليا المبارك ، سيناريوهات ابداعية في ذاكرة وذائقة جمهور موسم الرياض ، واعادت إلى جيل التسعينات تألق الرويشد ومخاوي الليل بأغنيات ما زالت ترتسم على جدار الذاكرة.

وتألق النجوم الثلاثة ضمن حفلات موسم الرياض، والتي احتضنها مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، بمجموعة من أجمل الأغاني في ليلة جديدة من ليالي موسم الرياض، والتي نظمتها روتانا للصوتيات والمرئيات. وشهدت الحفلة إقبالا كبيرا من جمهور الفن.

في البداية صعدت الفنانة داليا مبارك ووقفت لأول مرة أمام جمهور الرياض، حيث غنت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد ومنها أغنية “وينك الليلة”، وأيضا “ساقك الله”، “تمر البال”، “ترا حقي”،”وينكالليله”، “ابد ماهو”، “درب المظيع”، “بطل دلع”، “ضامني”، في حياتك مستحيل”، “لا طحت”.

وتفاعلت داليا مبارك مع الجمهور، حيث شاركتهم بعض أغانيها المشهورة، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل لافت.

وأشادت داليا بموسم الرياض وفعالياته المتنوعة، وقدمت شكرها للهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح لها مثل هذه الفرصة الثمينة. صعد “مخاوي الليل” خالد عبدالرحمن باسلوبه الهادي الذي عرف به على خشبة المسرح، وسط احتفاء وتفاعل الجمهور به، حيث قدم مجموعة من اغانيه منها: “جمعت الشوق” التي اشتهربها، و”أحسن بك النيه”، و”قف وناظر دمعتي”، كذالك استمتع الجمهور بمجموعة من الأغانيالتي عزف ألحانها بالعود.

واستقبل الجمهور الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بحفاوة وتصفيق كبير لحظة صعوده خشبة المسرح، وحيا رويشد الجمهور وشكر المستشار تركي الشيخ على دعمه لهذه الحفلات، حيث غنىى مجموعة من أغانيه، “دنيا الوله”، وطلب من الجمهور الغناء معه ليردد معهم الأغنية، وكذلك غنى”شي غريب” والتي تعد من أشهر أغانيه.

مرتبط

اقرأ الخبر في المصدر