مدة حالة “محصن جرعة أولى” بعد تلقي لقاح كورونا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مدة حالة “محصن جرعة أولى” بعد تلقي لقاح كورونا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مدة حالة “محصن جرعة أولى” بعد تلقي لقاح كورونا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





مدة حالة “محصن جرعة أولى” بعد تلقي لقاح كورونا -كشف تطبيق توكلنا، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن محصن جرعة أولى (أخضر غامق) في توكلنا، هي لمن لم يصب بالفيروس مسبقاً وأكمل 14 يوماً بعد أخذ الجرعة الأولى.
جاء ذلك رداً على سؤال أحد المستفيدين جاء فيه: “تلقيت الجرعه الأولى من التطعيم فى 22 أبريل وحتى الآن لا يظهر على أى تطبيق سواء توكلنا أو صحتى فما السبب؟”.
ورد التطبيق أن هذه الحالة تستمر مدة 180 يوماً من تاريخ أخذ الجرعة ما لم يتم إكمال الجرعات أو يثبت الإصابة وذلك حسب تعليمات وزارة الصحة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
توكلنا هو تطبيق محمول وبرنامج كمبيوتر مصمم ليعمل على الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة النقالة. وهو واحد من التطبيقات الخاصة بوباء فيروس كورونا 2019–20 يقوم بإدارة عملية منح التصاريح إلكترونيًا خلال فترة منع التجول، والتطبيق مقدم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ويأتي في إطار دعم الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس “كورونا “المستجد.


Source link

Comments are closed.