الرئيسية / أخبار محلية / مدير الدفاع المدني يفتتح “ملتقى السلامة” – جولة نيوز

مدير الدفاع المدني يفتتح “ملتقى السلامة” – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مدير الدفاع المدني يفتتح “ملتقى السلامة” ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مدير الدفاع المدني يفتتح “ملتقى السلامة” ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً  لثقتكم.

الرياض- البلاد

افتتح مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو “ملتقى السلامة” الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة ممثلين من الجهات المعنية بتطبيق “كود البناء السعودي”، ومختصين في مجال السلامة من ضباط الدفاع المدني من كافة المديريات بمناطق المملكة, إضافةً إلى المكاتب الاستشارية الهندسية في مجال الوقاية والحماية من الحريق.

وأوضح العمرو في كلمته أن الملتقى يهدف إلى تعزيز مفهوم السلامة من خلال فرق عمل تخصصية، وأوراق عمل سوف تناقش العديد من الموضوعات ذات العلاقة بسلامة الأرواح والممتلكات.

وأشار إلى أن أيام الملتقى ستشهد حراكاً علمياً في مجال الوقاية وكذلك تطبيقات كود البناء السعودي من خلال نخبة من مختصين في هذا المجال.

من جانب آخر أوضح مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة اللواء خالد بن عبدالكريم العودة أن الملتقى خصص اليومين الأولين لفرق عمل تخصصية تناقش هندسة إجراءات أعمال السلامة بما يعزز حماية الأرواح والممتلكات ودعم أعمال التوعية وفق المستجدات والتطورات الاقتصادية.

مرتبط

اقرأ الخبر في المصدر