مراكز الأحساء الصحية توفر “لقاح الحج” للمواطنين والمقيمين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مراكز الأحساء الصحية توفر “لقاح الحج” للمواطنين والمقيمين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مراكز الأحساء الصحية توفر “لقاح الحج” للمواطنين والمقيمين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

تسهيلًا على حجاج بيت الله الحرام ، أعلن تجمع الأحساء الصحي عن توفير لقاح الانفلونزا الموسمية و لقاح الحمى الشوكية للمواطنين والمقيمين مع اقتراب موسم حج 1442هـ، في ٥٠ مركز من مراكز الرعاية الاولية بالأحساء، كما تعطى الجرعة الثانية لهم من لقاح كورونا في مراكز اللقاحات مع ابراز تصريح الحج.
وشملت مراكز الرعاية الصحية الأولية المعلن عنها ٥٠ مركز، وهي :(الثليثية – الحفيرة – الخالدية – الرقيقة – السلمانية – العزيزية – الغويبة – المعلمين – اسكان الكلابية – البطالية – التويثير – الجبيل – الجشة – الجفر – الحليلة – الحوطة – الدالة – الرميلة – الشهارين – الطرف – العمران – الفضول – القارة – الكلابية – المنصورة – المنيزلة – الجرن – الخرس الشمالي – الشقيق – العيون – القادسية – القرين – المراح – المطيرفي – النزهة – الوزية – جليجلة – شعبة المبرز – شمال المبرز – المحاسن – الرفعة – السيح – الصالحية – الفاضلية – الفيصلية – الهفوف – اليحيى – حزم المبرز – حي الملك فهد – مريبطة).
يذكر أن وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة يعملان على التنسيق للوصول إلى مستوى مناسب من التحصين لداخلي المنزل الحرام، كما توصي الصحة المواطنين والمقيمين بعدم نسيان التطعيم باللقاح قبل تأدية مناسك الحج.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
مراكز الأحساء الصحية توفر “لقاح الحج” للمواطنين والمقيمين
تاريخ نشر الخبر
2021-07-04 22:05:51
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.