“مستشارة قانونية” تحذر من الموافقة على شروط التطبيقات والمتاجر دون قراءتها

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “مستشارة قانونية” تحذر من الموافقة على شروط التطبيقات والمتاجر دون قراءتها ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “مستشارة قانونية” تحذر من الموافقة على شروط التطبيقات والمتاجر دون قراءتها ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

حذرت المستشارة القانونية الدكتورة وحي فاروق لقمان، من الموافقة على شروط التطبيقات والمواقع الإلكترونية دون قراءتها.
وأكدت “لقمان” في تصريحات لبرنامج “الليوان” المذاع عبر “روتانا خليجية” أن الموافقة على شروط التطبيقات والمواقع الإلكترونية دون قراءتها خطأ كبير، وقد يعرض المستخدم لإشكاليات أو أضرار فادحة.
وقالت وحي لقمان، إن الاتفاقية أو شروط الاستخدام التي تعرضها المواقع والتطبيقات على المستخدمين عند بدء الاستخدام أو طلب منتج؛ قد تتضمن بنودًا غير معتادة وتتفاجأ بها في موقف ما، وتسبب لك خسائر ولا تستطيع شكوى التطبيق؛ لأنك وافقت على البنود في بادئ الأمر.
وأشارت إلى أن الاتفاقية قد تتضمن بنداً ينص على عدم مسؤولية المتجر حال عدم مطابقة مواصفات البضاعة المتسلمة للمطلوب.
ودعت خبيرة القانون، المستخدمين إلى قراءة بنود العقد كافة جيدًا، وفي حال لم تستوعب بنداً معينًا يجب أن تتوقف وتسأل عن معنى هذا البند، لأنك قد لا تتمكن من المطالبة بحقك لاحقًا بسبب هذا البند.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“مستشارة قانونية” تحذر من الموافقة على شروط التطبيقات والمتاجر دون قراءتها
تاريخ نشر الخبر
2021-05-03 22:30:50
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.