الرئيسية / أخبار الرياضة / مشاهدة مباراة الهلال السعودي و بيروزي الايراني بث مباشر 17-10-2017
مباراة الهلال وبيروزي

مشاهدة مباراة الهلال السعودي و بيروزي الايراني بث مباشر 17-10-2017

مباراة الهلال وبيروزي

شاهد معنا افضل بث مباشر مباراة الهلال وبيروزي اللعبة 2 عبر رابط ثابت وبجودة عالية من الاسطورة وايضا يلا شوت .دوري أبطال آسيا الدور نصف النهائي.

يستقبل ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط القمة المرتقبة بين الهلال السعودي و بيروزي الايراني في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية.

ينتظر الكثير من عشاق الكرة المباراة الهامة والمرتقبة وخاصة عشاق الزعيم ينتظرون المباراة بفارغ الصبر مع توقع الفوز بالمباراة حيث حسم النادي الأزرق مباراة الاياب في ملعب الجوهرة بنتيجة ساحقة علي بيروزي 4:0 لصالحه.وقد لعب الزعيم شوط كامل وهو ناقص لاعب وقام بتسجيل أربعة أهداف مع السيطرة في المبارة حقا انه فريق عظيم.

وأيضا بنتظر عشاق الاعب السوري عمر الخربين ان يكون الاداء مميز في هذه المبارة حيث سجل هاتريك في المباراة السابقة   مباراة الذهاب في نصف نهائي آسيا حيث سجل بالقدم اليسرى واليمنى وبالرأس.

واليكم قائمة غيابات أمام بيروزي: –

نواف العابد؛ لعدم الجاهزية

– مجاهد المنيع؛ لعدم الجاهزية

– عبدالله عطيف؛للإيقاف

وعلق نجوم الرياضة والمحللون عبر حسابتهم الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي علي المباراة القادم بانه اذا استمر الهلال على نفس قوته في الملعب وبذكاء المدرب دياز فهو أقرب لتحقيق آسيا والوصول للعالميه

مباراة الهلال و بيروزي بث مباشر

مباراة الهلال القادمة مع بيرِسيوليس ليست بتلك السهولة التي يتصورها الجميع لان الفريق الإيراني سيرمي بكل ثقله من أجل الفوز .

وصف صحفيين استقبال البعثه الهلاليه في مسقط بانه كان رائع جدا مع التمنيات الحارة للفريق الهلال بالفوز الساحقة علي بيرِسيوليس الايراني الذي توعدوا باصابة الاعب السوري عمر خربين في هذه المباراة علي لسان الاعب علي دائي واضاف وسنسقط “الهلال” إياباً في 20 دقيقة! .كل التقدير للزعماء جمهور الهلال في مسقط لا تنسون الزعيم بحاجتكم.

القنوات الناقلة لمبارة الهلال وبيروزي

أعلنت قناة irib tv3 عن نقل مباراة الهلال و بيرسبوليس “بيروزي ” مجانا على قمر عربسات شاهدها علي التردد تردد القناة 11900 V 27500 وأيضا سيتم بثها علي قنوات bein sport Hd 3 بتعليق المعلق الكبير سوار الذهب.

error: Content is protected !!