مصادر: “النيابة” تصدر عدة قرارات تضمن حصانة المحامين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” مصادر: “النيابة” تصدر عدة قرارات تضمن حصانة المحامين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” مصادر: “النيابة” تصدر عدة قرارات تضمن حصانة المحامين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

ذكرت مصادر أن النيابة العامة أصدرت تعميماً يضم 3 قرارات تعمل على تعزيز حصانة المحامين وذلك مراعاة لأهمية مهنتهم العدلية وموقفهم الحيادي.
وأوضحت المصادر وفقاً لـ “عكاظ”، أن القرارات تضم: إحالة دعاوى مخالفة المحامين إلى دائرة جرائم الوظيفة العامة وفق الاختصاص المكاني، وعدم تسجيلها برقم جنائي، واستدعاء المحامي للتحقيق معه وسماع أقواله دون إلزامه بالحضور أو اتخاذ إجراء يلزمه بذلك كإيقاف الخدمات ونحوه.
وأضافت أن القرارات تضمنت أيضاً، استدعاء المحامي بالاتصال من الفرع دون طلبه من قبل جهات الضبط، وكذلك إحالة الأوراق إذا كانت مكتملة وصالحة لرفع الدعوى التأديبية إلى المقر الرئيسي لطلب الإذن بتحريك الدعوى “دون الحاجة لقرار إتهام”.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
مصادر: “النيابة” تصدر عدة قرارات تضمن حصانة المحامين
تاريخ نشر الخبر
2021-01-06 09:08:57
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link