الرئيسية / أخبار محلية / مقيم يمني يعتدي علي شاب سعودي ضربا في سوبر ماركت ومطالبات بالقبض عليه !

مقيم يمني يعتدي علي شاب سعودي ضربا في سوبر ماركت ومطالبات بالقبض عليه !

يمني-يضرب-590x353-590x353

تم تصوير مقيم يمني يعتدي علي شاب سعودي ضربا في سوبر ماركت مما ادي الي استياء عام في مواقع التواصل مع المطالبة بالقبض عليه فورا.
وفي التفاصيل تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو جديد ظهر خلاله شخص أشيع أنه سعودي ينفي خلاله ما قاله في مقطع فيديو سابق بشأن قيامه بضرب وافد من الجنسية المصرية لمطالبته برواتبه .

وقال الشخص، الذي اتضح أنه وافد يمني، خلال مقطع الفيديو الجديد ” أن ما تم تداوله في المقطع السابق لم يحدث منه، ولم يضرب عاملاً مصرياً, وهو ليس كفيلا لأحد، لأنه ليس سعوديًا”

وتابع: أن الأمر لم يتعدَ كونه “آخر ليل، ولا فيه سواليف، وقمنا نكذب على بعض”، معلنا عن تقديره للإخوة العرب جميعا.
وأردف: ما توقعنا أن ينتشر الفيديو بهذه الطريقة ولا توقعنا بنسبة ربع واحد % أن يُفهم ويُفسر خطأ وبدليل أنه قيل أنني كفيل مضيفاً أنه تم تسيس الموضوع وأن دل ذلك على شئ دل على إفلاسهم فتحدثوا عن مواضيع الهدف منها الضحك والتسلية بهذا الشكل.

وقال صديق لذلك الشخص في مقطع الفيديو، هذا محمد أخ يمني وعايش في نجران والقصة التى كان يقولها مجرد مزح وليست حقيقة وتم حذف المقطع الأخير الذى قاله خلاله “ترانى أمزح ” مؤكداً أن الأمر لم يتعد وقت فراغ وجده وأصدقاؤه فرصة للتسلية، فروى تلك الحكاية.مشدداً على أن العرب جميعهم أخوة .

error: Content is protected !!