منتجات ذكية جديدة من أبل – جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” منتجات ذكية جديدة من أبل – جولة نيوز ” حيث تم نقل هذا الخبر ” منتجات ذكية جديدة من أبل – جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

كشفت صحيفة ألمانية عن استعداد شركة أبل العالمية لطرح منتجات ذكية جديدة على هامش طرحها لنسخة iPhone13، والمقرر إزاحة الستار عنها في بث مباشر في ١٤ سبتمبر الجاري.
اقرأ المزيد من جولة نيوز
وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، الأربعاء، إنه من المتوقع ألا يقتصر حفل أبل الذي سيعقد عن بعد، وفي صورة بث مباشر الأسبوع المقبل، على تدشين النسخة الجديدة من آيفون، ولكن على الأرجح سيتضمن كشفًا عن عدد من المنتجات الذكية الواعدة، ومن ببنها ساعة Apple Watch الجديدة، وربما أيضًا الإصدارات المحدثة من iPad و iPad Mini.
وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن عروض أبل الجديدة ستشمل ما مجموعه أربعة طرز مختلفة من iPhone بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة (5.4 و 6.1 و 6.7 بوصات). وهو ما يتوافق مع أحجام السلسلة الحالية من طراز mini إلى طراز Professional-Max.
ومن حيث التصميم، لن تختلف أجهزة iPhone الأربعة كثيرًا عن أجهزة الجيل السابق، الثاني عشر. ومع ذلك، فمن المتصور أن تكون الشاشة أصغر قليلا من ذي قبل.
ورغم تكتم أبل طيلة الأسابيع الماضية، وعدم افصاحها عن أي تفاصيل تتعلق بآيفون ١٣، إلا أن الأغطية الواقية للهاتف باتت متوفرة بالفعل. وقام متجر Arktis.de للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت بملء مستودعاته بأغطية واقية ورقاقات للأجهزة الجديدة.
ويوضح راينر وولف، المدير الإداري لشركة Arktis ، لـ“بيلد“: ”تم بالفعل تزيين العديد من الأغطية بطبعات مثل iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Professional و iPhone 13 Professional Max“.
يمكن ملاحظة ذلك بوضوح في حالة أن فجوة الكاميرا في طرز Professional أكبر بكثير من ذي قبل. فيوضح وولف: ”بالطبع، يشير هذا إلى وحدة كاميرا جديدة ومحسّنة في طرز Professional“.
وفي الواقع، كانت هنالك تسريبات عدة عن وظائف جديدة لكاميرات iPhone منذ شهور. حيث أصبح متاحًا وجود وضع عمودي لأفلام الفيديو، ومن ثم يمكن تعديل ضبابية الخلفية بعد ذلك.
وهناك تكهنات حول وضع الصور الفلكية، والذي من المفترض أن يتيح التعرض لفترات طويلة جدًا لتصوير القمر والنجوم. فمن الممكن أن تكون هذه التحسينات حصرية لطرازات Professional – حسبما تشير الأغطية الواقية إلى ذلك.

شركة أبل (بالإنجليزية: .Apple Inc)‏ هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ، تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب. تشمل منتجاتُ الشركة الأكثر شهرةً أجهزة حواسيب “ماكينتوش“، والجهاز الموسيقي “آي بود” (iPod) والجهاز المحمول “آيفون” (iPhone). وتتضمن برامج شركة أبل نظامَ التشغيل “ماك أو إس عشرة” (Mac OS X)، ومتصفحَ وسائل الإعلام “آي تونز” (iTunes)، ومجموعةَ “آي لايف” (iLife) لبرمجيات الوسائط المتعددة والبرمجيات الإبداعية، ومجموعةَ “آي وورك” (iWork) للبرامج الإنتاجية، وبرنامجَ التصميم “فاينال كات ستوديو” (Closing Reduce Studio)، والجهاز المحمول “آي باد” (iPad). ومجموعةً من المنتجات البرمجية لصناعة الأفلام والمواد السمعية، ومجموعة لوجيك ستوديو للأدوات السمعية. تدير شركة أبل أكثر من مئتين وخمسين متجرا من متاجر التجزئة في تسعة بلدان، ومتجرا على شبكة الإنترنت تباعُ عليهِ الأجهزة والمنتجات البرمجية.أنشئت الشركة في كوبرتينو، كاليفورنيا في الأول من نيسان عام 1976، وأدرجت في الثالث من يناير لعام 1977. ظلت تُسَمى شركة أبل حاسوب المحدودة (بالإنجليزية: Apple Laptop, Inc.‎)‏ للسنوات الثلاثين الأولى، ولكنها تخلت عن لفظة “حاسوب” في التاسع من يناير لعام 2007، لتعكس توسع الشركة المستمر في سوق الالكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى تركيزها التقليدي على أجهزة الحاسوب الشخصية. للشركة ما يقرب من 35,000 موظفا حول العالم، وكانت مبيعاتها السنوية عالميًا 32.48 مليار دولار أمريكي في السنة المالية المنتهية في التاسع والعشرين من سبتمبر، عام 2008. وبلغت قيمة الشركة المالية تريليون دولار في 2.8.2018 لتكون بذلك أول شركة أمريكية تبلغ قيمتها هذا الرقم، واستطاعت شركة أبل أن تكتسب سمعةً فريدةً في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، لأسباب متعددة منها فلسفتها للتصميم الجمالي الشامل لحملاتها الإعلانية المتميزة. كما تملك الشركة قاعدةً من العملاء المتفانين للشركة وعلامتها التجارية، لا سيما في الولايات المتحدة. أسمت مجلة فورتشن (Fortune journal) شركة أبل الشركة الأكثر إثارةً للإعجاب في الولايات المتحدة عام 2008، وفي العالم عام 2009.

المصدر:-وكالات

Comments are closed.