منصة إلكترونية لتملك الأراضي مع مراعاة الطلبات السابقة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” منصة إلكترونية لتملك الأراضي مع مراعاة الطلبات السابقة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” منصة إلكترونية لتملك الأراضي مع مراعاة الطلبات السابقة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

تستعد الهيئة العامة لأراضي الدولة لإطلاق منصة إلكترونية رقمية مخصصة للمتقدمين بطلبات التملك العقاري، وينتظر أن يتم تدشين المنصة خلال شهرين وستتاح الفرصة للراغبين في رفع الأوراق والمستندات اللازمة من خلال المنصة لمدة عام كامل.
وأهابت الهيئة العامة لأراضي الدولة بالراغبين في الحصول على صكوك التملك لأراضيهم وعقاراتهم بضرورة الالتزام بالشروط والضوابط التي جرى الإعلان عنها سابقاً والالتزام بالمدة المحددة بالتقديم.
وأشارت مصادر لـ «عكاظ» إلى أن أصحاب الطلبات التي سبق الرفع بها للمحاكم الشرعية قبل الأمر الملكي الصادر بتاريخ 25 /‏ 3 /‏ 1441 هـ سيتم النظر فيها مباشرة على أن لا يتعارض ذلك مع المخططات والضوابط التنظيمية الأخرى.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
منصة إلكترونية لتملك الأراضي مع مراعاة الطلبات السابقة
تاريخ نشر الخبر
2020-10-25 11:31:07
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link