الرئيسية / أخبار الرياضة / قرار بمنع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة من دخول المنشآت الرياضية
منع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة

قرار بمنع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة من دخول المنشآت الرياضية

منع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة

جولة نيوز – متابعة للخبر الحصري قرار بمنع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة من دخول المنشآت الرياضية تابعونا دائما لاخر الأخبار العربية والعالمية، والاحداث والاخبار العربية والإقليمية والدولية بشكل محايد بكل امانة ومصداقية وشفافية وتنقل عبر موقعنا الاخبار العربية والعالمية بموضوعية كمصدر ثقة كما تستند الى معايير أساسية لتغطية ومواكبة الأحداث التي تعم بها المنطقة العربية والعالمية في مواكبة للأحداث وتغطيتها بطريقة متحررة .

وفي التفاصيل أعلنت الهيئة العامة للرياضة، اليوم (الثلاثاء)، عن صدور توجيهات من رئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ بمنع الأشخاص مرتدي الأزياء غير المناسبة أو غير اللائقة من حضور المباريات ومن دخول المنشآت الرياضية.

وأوضحت أن التعميم الذي وُجه إلى مسؤولي الملاعب والصالات والقائمين على تنظيم مباريات كرة القدم وغيرها من الألعاب الرياضية أكد على ضرورة تناسب زي الحاضرين مع الذوق العام ومع طبيعة المجتمع السعودي.

وأفادت الهيئة بأن على جميع الجهات المعنية بالتوجيه البدء في تنفيذه فوراً، لافتة إلى أن مضمون البيان ستتم الإشارة إليه في البنود الخاصة بالجماهير في لوائح التشغيل التي ستُعتمد الشهر القادم.

error: Content is protected !!