منها تحويل الأموال داخل وخارج المملكة.. تفاصيل لوائح مزاولة أعمال الصرافة الجديدة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” منها تحويل الأموال داخل وخارج المملكة.. تفاصيل لوائح مزاولة أعمال الصرافة الجديدة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” منها تحويل الأموال داخل وخارج المملكة.. تفاصيل لوائح مزاولة أعمال الصرافة الجديدة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أصدر وزير المالية محمد الجدعان قرارا بالموافقة على لوائح وأنظمة القواعد المنظمة لمزاولة أعمال الصرافة الجديدة.وتضمنت اللوائح: “إلزام الصرافين المصرح لهم بتعديل أوضاعهم بما يتوافق مع أحكامها خلال مدة لا تتجاوز سنة من تاريخ نفاذها, السماح للفنادق والشقق الفندقية والمكاتب السياحية النظامية باستبدال العملات من عملائهم دون غيرهم، على أن يتم بيع هذه العملات إلى بنك أو مركز صرافة مرخص في المملكة والالتزام بأحكام نظام مكافحة غسل الأموال ولائحته التنفيذية، وتوثيق هذه العمليات وحفظها.
كما تضمنت الموافقة على استيراد وتصدير العملات وذلك للمراكز المتخذة شكل شركة أو فرع مركز صرافة أجنبي، وشريطة الحصول على ترخيص شراء وبيع العملات الأجنبية وتداولها داخل المملكة. والسماح لمراكز الصرافة بمزاولة تحويل الأموال داخل المملكة وخارجها لمن لديه ترخيص من المؤسسة بذلك ساري المفعول وقت صدور هذه القواعد، ولا يُسمح للمرخص لهم بمزاولة تحويل الأموال فتح فروع لمزاولة هذا النشاط خلاف القائمة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
منها تحويل الأموال داخل وخارج المملكة.. تفاصيل لوائح مزاولة أعمال الصرافة الجديدة
تاريخ نشر الخبر
2020-09-12 12:17:56
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link