موضة رائعه من وحي – الفيونكات الكبيرة والأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة وبالطبع الريش … كلنا

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” موضة رائعه من وحي – الفيونكات الكبيرة والأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة وبالطبع الريش … كلنا ” حيث تم نقل هذا الخبر ” موضة رائعه من وحي – الفيونكات الكبيرة والأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة وبالطبع الريش … كلنا ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

أردنا تغطية حفل توزيع جوائز الأوسكار بشكل مختلف قليلاً هذا العام، لأنه بالفعل مختلف تمامًا في كل شيء.
موضة رائعه من وحي السجادة الحمراء
كان حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021 أصغر بكثير مما اعتاد عليه الجميع. لذلك أردنا التعمق في التفاصيل، بدلاً من النظر إلى جميع صيحات الموضة البارزة والألوان الرائجة، حيث اعتقدنا أنه يجب علينا محاولة ملاحظة حيل الموضة الذكية والعبقرية للنجمات على السجادة الحمراء، والتي ربما فاتتك ملاحظتها.
القفازات يمكنها تغيير إطلالتك بالكامل..جمالهم لم ينته في الأربعينيات. نحن نحب عندما يستخدم المصممون القفازات لإضافة بعض التغيير إلى المظهر. إنها تفعل شيئًا رائعًا، حتى لو كان بسيطًا. فالقفازات متنوعة حقًا، ويمكنها ببساطة جعل إطلالتك أنيقة أو جريئة.
لصاحبات جسم المستطيل: طريقة اختيار الفساتين المناسبة لشكل جسمك
الـ Cutouts حيل ذكية لمظهر أنثوي مليء بالجاذبيةبدأنا في رؤية صيحة الـ Cutout على ملابس السباحة أولاً، وكان واضحًا في ذلك الوقت نظرًا لمدى فعاليتها، أن هذه الصيحة ستكون قريبًا في كل مكان. وها نحن في حفل توزيع جوائز الأوسكار والعديد من الفساتين المتميزة كان لها تفاصيل رائعة. إلى جانب كونها مثيرة حقًا، فإن الـ Cutouts هي في الواقع طريقة جيدة لتحديد وإبراز مناطق معينة من الجسم، حتى يمكن أن تكون جذابة بشكل لا يصدق. إنها أيضًا طريقة رائعة لإنشاء توازن دقيق في الفستان لخلق نوع من الاستراحة أو الحاجز بين القماش.
الأحزمة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا مهما كانت خفية!نعم، أعلم أن هذه الحيلة عبقرية بالفعل، كلنا نعرف هذا … الأحزمة تضيف تحديدًا، لكن غالبًا ما ننسى أن الأحزمة يمكن أن تكون خفية حقًا، لدرجة أنك قد تعتقد أنها لن تحدث أي فرق، ولكنها تحدث الكثير. فقط فكري في مدى اختلاف هذه الفساتين بدون هذه الأحزمة. تعتبر الأحزمة أيضًا طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على الفستان.
يمكن أن يكون تحديد الخصر أحد التفاصيل داخل الفستان نفسهلتحديد الخصر، نفكر تلقائيًا في الأحزمة، لكن جمال التصميم والأزياء أظهر لنا أن تصميم الفستان والتفاصيل الموحودة داخل الفستان نفسه يمكن أن تكون فعالة بشكل لا يصدق في تحديد الخصر. وهذه الفساتين أعلاه هي أمثلة مثالية على ذلك. من تصميم الفستان نفسه، إلى المكان الذي تختاره لإضافة اللون والعديد من الحيل الأخرى، يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.
بعض التفاصيل البارزة تزيد من جمال إطلالتكالفيونكات الكبيرة والأكمام المنفوخة والأكتاف العريضة وبالطبع الريش … كلنا نحب الدراما وهذه التفاصيل البارزة، ولكن إذا نظرنا عن قرب، فإنهم في الواقع يفعلون أكثر بكثير من مجرد الظهور بمظهر رائع على الكاميرا. تخلق هذه التفاصيل الكبيرة تباينًا وبهذا التباين يمكنك إبراز وتعريف وجذب الانتباه إلى مناطق وتفاصيل معينة في جسمك.
موضة رائعه من وحي السجادة الحمراء
هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي فستاني” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.
 

Source link

Comments are closed.