موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو ” حيث تم نقل هذا الخبر ” موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو

سقط المنتخب السعودي تحت 23 عاما في الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بهدفين مقابل هدف.
ويقبع الأخضر في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط، فيما احتل ساحل العاج المركز الأول بحصد أول ثلاث نقاط، منتظرا المواجهة الكبرى التي تجمع ألمانيا والبرازيل.
موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو
يلتقي المنتخب السعودي أمام المنتخب الألماني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، الأحد المقبل 25 يوليو 2023، في الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء عبر قنوات beIN Sports activities Join.
ويتواجد الاخضر في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات ألمانيا والبرازيل وكوت ديفوار.


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
موعد مباراة الأخضر أمام ألمانيا في أولمبياد طوكيو
تاريخ نشر الخبر
2021-07-22 13:48:35
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-جولة نيوز الرياضية الرياضية

Comments are closed.