ميزة غير متوقعة من تيك توك – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” ميزة غير متوقعة من تيك توك – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” ميزة غير متوقعة من تيك توك – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

ميزة غير متوقعة من تيك توك – كشفت تقارير تقنية، أن شركة ”تيك توك“ لمشاركة الفيديوهات، تتجه لإطلاق ميزة الدردشة الجماعية، هذا العام، مما يضع التطبيق المملوك للصين في منافسة مباشرة أكثر مع منافسين في مجال التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك.
ميزة غير متوقعة من تيك توك
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
وتدرس شركة ”بايت دانس“، في الوقت الحالي، متى وأين قد تطلق الدردشات الجماعية عبر ”تيك توك“، حيث تساعد وظيفة الدردشة الجماعية ”تيك توك“ في إبقاء المستخدمين عبر التطبيق لفترة أطول.
وتعد الدردشة الجماعية جزءا من خطة الشركة المالكة بايت دانس لتطوير تيك توك، لتصبح أكثر من مجرد تطبيق للتفاعلات الاجتماعية، علما أن الميزة كانت جزءا من النسخة الصينية من تيك توك، Douyin، منذ عام 2019.

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين). تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016.
في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.
يمتلك كل من تيك توك ودوين نفس واجهة المستخدم تقريبًا ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما. يقع كل من خوادمهم في السوق حيث يتوفر التطبيق المعني.
المنتجان متشابهان، لكن الميزات غير متطابقة. يتضمن دوين ميزة البحث في الفيديو التي يمكنها البحث حسب وجوه الأشخاص عن المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وغيرها من الميزات مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء تقييمات ذات علامات جغرافية. منذ إطلاقها في عام 2016، اكتسبتا تيك توك ودوين شعبية كبيرة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا وروسيا وأجزاء أخرى من العالم. اعتبارًا من أكتوبر 2020، تجاوز تيك توك أكثر من ملياري تنزيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.
ن
فانيسا باباس هي المديرة التنفيذية لـ تيك توك، بعد أن تولت المنصب بعد استقالة كيفن أ. ماير في 27 أغسطس 2020.
في 3 أغسطس 2020، هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظرتطبيق تيك توك في الولايات المتحدة في 15 سبتمبر إذا فشلت المفاوضات بشأن الشركة التي سيتم شراؤها من قبل مايكروسوفت أو شركة أخرى “أمريكية للغاية”. في 6 أغسطس، وقع ترامب أمرين تنفيذيين يحظران “المعاملات” الأمريكية مع تيك توك ووي تشات إلى شركته الأم، ByteDance،  المقرر أن يدخل حيز التنفيذ بعد 45 يومًا من التوقيع. تم تأجيل الحظر المخطط للتطبيق في 20 سبتمبر 2020 لمدة أسبوع. تم حظر التطبيق من قبل حكومة الهند منذ يونيو 2020 إلى جانب 223 تطبيقًا صينيًا آخر ردًا على الاشتباك الحدودي مع الصين. حظرت باكستان تيك بسبب مقاطع فيديو “غير أخلاقية” و”غير لائقة” في 9 أكتوبر 2020 لكنها تراجعت عن الحظر بعد عشرة أيام في 19 أكتوبر 2020.

Source link