نائب أمير الشرقية يوجه بتوفير مقر ثابت ونظامي لـ”أم زياد” بعد تعرضها للتنمر عبر منصات التواصل

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نائب أمير الشرقية يوجه بتوفير مقر ثابت ونظامي لـ”أم زياد” بعد تعرضها للتنمر عبر منصات التواصل ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نائب أمير الشرقية يوجه بتوفير مقر ثابت ونظامي لـ”أم زياد” بعد تعرضها للتنمر عبر منصات التواصل ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

الدمام – الأحساء نيوز

وجه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير الشرقية،بإيجاد مقر ثابت ونظامي للسيدة المعروفة بـ” أم زياد” التي تعرضت للتنمر والتشهير بها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وشمل التوجيه الكريم لأمانة المنطقة الشرقية تجهيز مقر لها بشكل عاجل في أحد اسواق الخضار بالدمام.
وأجرىنائب أمير الشرقيةاتصالاً بالسيدة المتضرره، وأبلغها حصولها على مقر دائم ونظامي من أجل كسب الرزق، أسوة بغيرها من بائعي الخضروات، وذلك حتى لا تتعرض لمضايقات في أماكن البيع غير النظامية.
وعبر أمين الشرقية المهندس فهد الجبير عن شكره وتقديره لمبادرة سمو نائب أمير الشرقية، مؤكداً انه جري على الفور تجهيز المقر، وسيم منحه للسيدة غداً الثلاثاء من جانبها قدمت السيدة خزنه زيد شكرها وتقديرها لمبادرة سمو نائب أمير الشرقية واتصاله وتشجيعه، ودعت الله أن يحفظ القيادة الكريمة

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
نائب أمير الشرقية يوجه بتوفير مقر ثابت ونظامي لـ”أم زياد” بعد تعرضها للتنمر عبر منصات التواصل
تاريخ نشر الخبر
2021-05-03 22:36:04
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.