نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بمشروع المستشفى التخصصي بالمنطقة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بمشروع المستشفى التخصصي بالمنطقة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بمشروع المستشفى التخصصي بالمنطقة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.


في أخبار وأحداث, متابعات

7 سبتمبر، 2020

1 زيارة

تفقد الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، مشروع إنشاء المستشفى التخصصي الجاري العمل على تنفيذه جنوب مدينة جازان، وذلك من الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف القطاعات بالمنطقة.

واستمع لشرح من مدير عام الشؤون الصحية بجازان عبد الرحمن بن دبي الحربي، عن المستشفى، الذي من المتوقع أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة القليلة المقبلة بسعة سريرية تبلغ 500 سرير، ليضم جميع التخصصات الطبية بما فيها خمسة تخصصات طبية جديدة لا تتوافر بمستشفيات المنطقة الأخرى، ومركزًا لعلاج وغسيل الكلى بسعة 60 سريرًا، وأقسام لجراحة اليوم الواحد، والعناية بالحالات الحرجة وعيادات خارجية يزيد عدد التخصصات الطبية بها عن 20 تخصصًا طبيًّا، وتنويم المرضى وتنويم النساء والولادة، وقسم الأطفال الذي يعد من أكثر الأقسام من الناحية التخصصية بين مستشفى الأطفال المماثلة، و من المتوقع أن يوفر عن اكتماله والبدء في تشغيله نحو 3,500 فرصة عمل في مختلف الأعمال والتخصصات.

ووجّه الأمير محمد بن عبد العزيز، بضرورة بذل أقصى الجهود للإسراع بتنفيذ مشروع إنشاء المستشفى التخصصي بجازان ليقوم بدوره مع بقية المستشفيات في تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة، إنفاذًا لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

حضر الجولة، وكيل إمارة منطقة جازان المكلف الدكتور عبد الله بن محمد الصقر، ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبد العزيز بن القصيبي.

2020-09-07

Source link