نزلاء “سجن الأحساء” يشاركون بمبادرة زراعة مليون شجرة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نزلاء “سجن الأحساء” يشاركون بمبادرة زراعة مليون شجرة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نزلاء “سجن الأحساء” يشاركون بمبادرة زراعة مليون شجرة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

واس – الأحساء نيوز

دشن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبدالله الحقيل ومدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري، مبادرة زراعة مليون شجرة في منتزه ” جبل الشعبة ” بأيدي نزلاء سجن محافظة الأحساء .
وتهدف المبادرة إلى تفعيل الاستفادة من البرامج الإصلاحية والتأهيلية النوعية المقدمة للنزلاء، والسعي نحو مشاركتهم وتفاعلهم في تنفيذ مبادرات خدمة المجتمع.
وتأتي هذه المبادرة كنتاج لمذكرة الشراكة التي وقعت بين المديرية العامة للسجون وأمانة محافظة الأحساء بهدف مساهمة النزلاء في المشروعات والبرامج الخاصة بمعالجة التشوه البصري التي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية.
 
 

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
نزلاء “سجن الأحساء” يشاركون بمبادرة زراعة مليون شجرة
تاريخ نشر الخبر
2020-11-22 17:38:33
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link