نظام جديد من “تيك توك” للأطفال – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نظام جديد من “تيك توك” للأطفال – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نظام جديد من “تيك توك” للأطفال – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

نظام جديد من “تيك تك” للأطفال .. سيتم تعيين حسابات مستخدمي تيك توك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا على الوضع الخاص تلقائيًا ، حيث يقدم التطبيق سلسلة من الإجراءات للحد من استغلال الأطفال عبر الانترنت.
يمكن للمتابعين المعتمدين فقط التعليق على مقاطع الفيديو من هذه الحسابات.
نظام جديد من “تيك تك” للأطفال- سيتم أيضًا منع المستخدمين من تنزيل أي مقاطع فيديو تم إنشاؤها بواسطة من هم أقل من 16 عامًا.
قال تيك توك إنه يأمل أن تشجع التغييرات المستخدمين الشباب على “المشاركة بنشاط في رحلة الخصوصية عبر الإنترنت”.
سيتمكن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا من الموافقة على “أصدقاء” للتعليق واختيار ما إذا كانوا يريدون جعل مقاطع الفيديو عامة. ولكن لن يتم “اقتراح” هذه الحسابات للمستخدمين الآخرين على التطبيق.ويحتوي تطبيق تيك توك على العديد من الإعدادات المعمول بها لحماية المستخدمين الأصغر سنًا ، بما في ذلك:
نظام جديد من “تيك تك” للأطفال
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
– تقييد الرسائل المباشرة والبث المباشر لمن هم فوق 16 عامًا
– حصر شراء وبيع واستلام “الهدايا الافتراضية” بالبالغين
– تمكين الآباء من التحكم بشكل أكبر بحسابات أبنائهم
رحبت الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال” NSPCC بـ “حزمة الإجراءات الجريئة” الجديدة ، قائلة إنها ستقلل من فرص الاتصال بالأطفال.
وقال آندي بوروز ، رئيس سياسة سلامة الأطفال على الإنترنت: “يأتي ذلك في الوقت الذي يستغل فيه المعتدون الوباء لاستهداف الأطفال الذين يقضون وقتًا أطول على الإنترنت. ونحث المنصات الأخرى على أن تكون استباقية بالقيام بمثل هذه الإجراءات”.

تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين). تعد تيك توكنسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016.
في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق خارج الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.
يمتلك كل من تيك توك و دوين نفس واجهة المستخدم تقريبًا ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما. يقع كل من خوادمهم في السوق حيث يتوفر التطبيق المعني.
المنتجان متشابهان، لكن الميزات غير متطابقة. يتضمن دوين ميزة البحث في الفيديو التي يمكنها البحث حسب وجوه الأشخاص عن المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وغيرها من الميزات مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء تقييمات ذات علامات جغرافية. منذ إطلاقها في عام 2016، اكتسبتا تيك توك ودوين شعبية كبيرة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا وروسيا وأجزاء أخرى من العالم. اعتبارًا من أكتوبر 2020، تجاوز تيك توك أكثر من 2 مليار تنزيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. ن

Source link