نعرف بعض زين | صحيفة جولة نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نعرف بعض زين | صحيفة جولة نيوز ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نعرف بعض زين | صحيفة جولة نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

جاسم البراهيم

من العجائب التي نسمعها من البعض بعد التعاقد مع أي مدرب جديد لأحد الأندية وعن المسببات التي دعت إلى ذلك نجد مبرر ” سبق وأن درب لدينا ويعرف أجوائنا وأمزجة لاعبينا” يتصدرها إن لم يكن الوحيد!!
مبرر غير منطقي أبداً وغير كافٍ وإن كنا سنكتفي بهذا المبرر فلن يكون هذا المدرب أكثر معرفة من مدربينا الوطنيين.
لست فنياً لأفصل أكثر ولكن كل من سيتعاقد مع مدرب عليه أن  يعرف إمكانيات هذا المدرب ومزاجه وإسلوب تعامله مع اللاعبين ومع من حوله وما المطلوب منه حسب الإمكانيات المتوفرة  وليس لأننا نعرفه كونه درب لدينا.
هذه العدوى كانت متفشية وبشكل كبير بين أندية الدرجة الأولى وبدأت تنتقل تدريجياً بين فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين!!
أنديتنا  تكرر نفس الأخطاء أثناء التعاقد مع المدربين فتاره تتعاقد مع مدربين بعقد طويل ومن أول نكسة تتم إقالته وتتكبد الميزانيات الشروط الجزائيه وتارة تتعاقد مع مدرب له سوابق كعدم الإلتزام بالعقد عند حصوله على عقد أعلى من ناد آخر أو بالهروب والضرب بالعقد المُبرم عرض الحائط وهذا السبب كفيل جداً أن لا يتم التفكير في هكذا أشخاص فمن أباح لنفسه هذا العمل مع غيرك فمن المؤكد سيُبيح لنفسه أن يكررها معك فأنت لن تكون مختلفاً عنه.
كذلك من الأخطاء والتي نتفن بها إطلاق المسميات والألقاب على البعض فيقال عن البعض أنهم يعرفون دهاليز الدوري وهذا الشئ متواجد وبقوة في أندية الدرجة الأولى والثانية فهي أرض خصبة لتنقل المدربين من نادٍ إلى نادٍ وهذا يدل على كسل البعض عند البحث عن أي مدرب جديد يقود دفة الفريق.
الرسالة هي ليس أي مدرب نجح مع غيرك بالضرورة سينجح معك والعكس صحيح  وعليك كمتعاقد أن تدرس ظروفك جيداً وتختار المدرب المناسب لمرحلتك حسب حدود إمكانياتك وأهدافك وأن تحمي النادي من أي إشتراطات تضره مستقبلاً وعليك أن تبذل الجهد في إختيار المدرب ذو الخامة الجيدة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
نعرف بعض زين | صحيفة جولة نيوز
تاريخ نشر الخبر
2021-06-09 21:26:18
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.