نكت مصرية رمضانية -صحيفة هتون الدولية- الكثير منا في الشهر المبارك يبحث عن بعض الأشياء التي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نكت مصرية رمضانية -صحيفة هتون الدولية- الكثير منا في الشهر المبارك يبحث عن بعض الأشياء التي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نكت مصرية رمضانية -صحيفة هتون الدولية- الكثير منا في الشهر المبارك يبحث عن بعض الأشياء التي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

نكت مصرية رمضانية -الكثير منا في الشهر المبارك يبحث عن بعض الأشياء التي بإمكانها أن تسليه حتى آذان المغرب ، وتأتي النكت الرمضانية لهذا الغرض
نكت مصرية رمضانية
مرة اتنين أغبيا عندهم حصانين .. فكانوا عايزين يعلموهم علشان ما يتلغبطوش بينهم .. الاول قطع ودن حصانه وراح قال للتاني، فالتاني قاله الله يخرب بيتك انا بردك عملت كده .. فالاول راح فقع عين حصانه ، و راح قال للتاني, فالتاني قاله الله يخرب بيتك انا بردك عملت كده .. فالاول قاله انت هتصدعنى في دماغي .. خدت انت الحصان الاسود وانا الحصان البيض
واحدة الدولاب عندها بيعمل صوت لما القطر بيعدى من جنبهم جابت نجار صلحه مرة و اتنين و تالت مرة قالتله و الله ما انت ماشى الا لما القطر يعدى و أشوفه هيتهز ولا لا شوية و جوزها جه و النجار من الخضة استخبى فى الدولاب …. لما جوزها شافه قاله و انت بتعمل ايه هنا قاله النجار لو حلفتلك بايه مش هتصدق اني مستنى القطر .
أذكر وانا صغيره كنت احتج ليه يصومون خواتي وانا امي صارت تلعب علي قالت الصغار يصومون صوم الدجاجه واجيك انا مصدقه وفرحانه اني صمت كنت اشرب مويه واكل العصر وجبه وحده وصايمه ترا انا محد قدي.الواحد مننا قبل مدفع الإمساك بيشرب كمية مية غير ادمية لدرجة إنه لو بلع سمكة ممكن تعوم.الي بيقول لك الليله اليوم حلو وبارد وما حسينا فيه لا جوع ولا عطش اعرف انه فاطر.
ضاع لأحدھم حمار فنذر أن یصوم ثلاثة أیام إن وجد الحمار وبعد فترة من الزمن وجد حماره فأوفى بنذره وصام الثلاثة أیام وما أن أكمل الصیام حتى مات الحمار فقال: لأخصمنھا من شھر رمضان.صلى إعرابي مع قوم فقرأ الإمام “قل أرأیتم إن أھلكني الله ومن معي أو رحمنا” فقال الأعرابي: أھلكك الله وحدك : ما ذنب الذین معك.
جاء رجل إلى فقیھ فقال: أفطرت یوماً في رمضان . فقال: أقض یوماً مكانھ. قال: قضیت واتیت آخر مكانھ أھلي وقد عملوا مأمونیة ( نوع من الحلوى ) فسبقتني یدي إلیھا فأكلت منھا، فقال اقضي یوماً، قال قضیت وأتیت أھلي وقد عملوا ھریسة فسبقتني یدي إلیھا. فقال: أرى أن لا تصوم إلا ویدك مربوطة.جلس أشعب عند رجل لیتناول الطعام معھ، ولكن الرجل لم یكن یرید ذلك ..فقال إن الدجاج المعّد للطعام بارد ویجب أن یسخن؛ فقام وسخنھ، وتركھ فترة فقام وسخنھ، وتركھ فترة فبرد فقام مرة أخرى وسخنھ، وكرر ھذا العمل عدة مرات لعل أشعب یمل ویترك البیت، فقال لھ أشعب: أرى دجاجك وكأنھ آل فرعون؛ یعرضون على النار غدوًا وعشیًا.
مره حرامى سرق فرخه وراح يكله على شط النيل فشافه عسكري وقل له مسكتك ياحرامى الفراخ ، والريش جنبك اهو … فقال له الحرامي لا ياشاويش دي نزلت تستحمى وقالت لى خلي باللك من هدومي .
هههههههههههمره واحد راح يعزى فى واحد صحبه فهو ماشى فى الجنازه قابل بائع بطيخ فشترى واحده فالناس طول ماهيه ماشيه بتبوص للبطيخه وتقول كلنا لها راح رادد عليهم وقال محدش واخد منها حاجه
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدوليةالنكتة  أو هي نوع من أنواع الأدب الشعبي وتحكى قصة صغيرة أو موقف أو تسلسل من الكلمات الذي يقال/يكتب/يشاهد بغرض التأثير على المتلقي وجعله يضحك.
عادة ما تؤدى النكات أمام جمهور معين، ويختلف هذا الجمهور من شخصين إلى جمهور في مسرح لأغراض تجارية. وعادة يأمل الملقي أن يضحك المتلقي لدي سماعه/قراءته/مشاهدة النكتة.

Source link

Comments are closed.