نور الدين بن زكري: هارون كمارا لا يستحق اللعب في الاتحاد

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” نور الدين بن زكري: هارون كمارا لا يستحق اللعب في الاتحاد ” حيث تم نقل هذا الخبر ” نور الدين بن زكري: هارون كمارا لا يستحق اللعب في الاتحاد ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

هارون كمارا

المواطن – محمد سمعه

انتقد المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لنادي ضمك السابق، اللاعب هارون كمارا، مؤكدًا على أنه لا يستحق اللعب لفريق الاتحاد.
وقال بن زكري في تصريحات إعلامية: “كمارا لا يُناسب الاتحاد، ولا يستحق اللعب لفريق كبير يلعب تحت ضغوطات مثل العميد، كمارا لم يُقدم ما يشفع له حتى الآن، ومباراة الفتح تؤكد ذلك”.

كمارا لم يستغل الفرص الممنوحة له:
وظهر كامارا بشكل سيئ أمام نادي الفتح في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مما جعل جماهير العميد تنقلب عليه وتطلب رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية، كونه لم يستغل الفرص التي أُتيحت له بعد انضمامه للعميد.
الاتحاديون يُهاجمون المولد والسواط مع هارون كمارا:
وتعرض اللاعب فهد المولد وزميله عبدالمجيد السواط، لانتقادات من قبل جمهور العميد، حيث طالب الكثير منهم برحيل الثنائي مع كمارا بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
يذكر أن الاتحاد يحتل حاليًّا، المركز الثالث بجدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، بعد الفوز على الشباب بالجولة الـ23.
وأصبح أمام الاتحاد فرصة لنيل بطولتين بالموسم الحالي، وهما دوري المحترفين ولقب البطولة العربية.
ومن المنتظر مواجهة نادي الاتحاد، للرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية إما بنهاية إبريل المقبل، أو بعد عيد الفطر المبارك.
شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link