هاشتاق #صنع_في_السعودية يتصدر تويتر – صحيفة هتون الدولية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” هاشتاق #صنع_في_السعودية يتصدر تويتر – صحيفة هتون الدولية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” هاشتاق #صنع_في_السعودية يتصدر تويتر – صحيفة هتون الدولية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.





هاشتاق #صنع_في_السعودية يتصدر تويتر – تداول المغردون مقطع فيديو للخريف خلال استضافته في برنامج “في الصورة” العام الماضي، وهو يتحدث عن سؤال وجّهه له ولي العهد، أثناء تواجدهما في سباق “فورمولا إي” الدرعية، أين صنع شماغه؟.
هاشتاق #صنع_في_السعودية يتصدر تويتر
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
وأوضح الخريف أن السؤال حمل رسالة واضحة، جعلته يفكر كيف أننا نتحدث عن المحتوى المحلي في القطاعات والمشتريات الحكومية والشركات الكبرى، وننسى أنفسنا عند شراء البضائع والمواد الاستهلاكية ولا نضع المنتج السعودي في الأولوية.
وتصدر وسم “صنع في السعودية” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وشهد تفاعلاً كبيراً من المغردين، وأصبح الأول في الترند.
جاء ذلك بعد الإعلان عن إطلاق وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف، في 28 مارس الجاري، برنامج “صنع في السعودية”، لدعم المنتجات والخدمات الوطنية على المستويين المحلي والعالمي، وذلك برعاية من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

“شماغك وين مصنوع؟”
كان سؤال مفاجئ من سمو ولي العهد لوزير الصناعة والثروة المعدنية أ.بندرالخريف، @BAlkhorayef قبل سنة..
واليوم برعاية ولي العهد، نشهد إطلاق برنامج #صُنع_في_السعودية..
عمار ياوطن🇸🇦 pic.twitter.com/bFIi49wbuk
— إياد الحمود (@Eyaaaad) March 17, 2021

محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود (15 ذو الحجة 1405 هـ / 31 أغسطس 1985م)، ولي عهد السعودية، ونائب رئيس مجلس الوزراء إضافة لكونه وزير الدفاع. كما يرأس مجلس الشؤون السياسية والأمنية وكذلك مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي. هو نجل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من فهدة بنت فلاح آل حثلين.حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود. كان قد شغل منصب رئيس الديوان الملكي السعودي منذ تولي والده الحكم في يناير 2015 وحتى أبريل 2015. في 29 أبريل 2015، صدر أمر ملكي ينص على اختياره وليًا لولي العهد، وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء السعودي. اُختير بمنصب ولي العهد في يونيو 2017، بعد إقرار هيئة البيعة السعودية بإعفاء ابن عمه ولي العهد وزير الداخلية محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.



Source link