“هدف”: 4 مزايا لقطاع المقاولات بعد التسجيل في برنامج التوطين

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “هدف”: 4 مزايا لقطاع المقاولات بعد التسجيل في برنامج التوطين ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “هدف”: 4 مزايا لقطاع المقاولات بعد التسجيل في برنامج التوطين ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم (الإثنين)، عدة مزايا، تحصل عليها منشآت قطاع المقاولات، بعد التسجيل في برنامج توطين القطاع.
وأوضح الصندوق، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أربع مزايا هي التأهيل والإرشاد المهني من خلال توفير فريق إرشاد لتأهيل المستفيدين، بما يتناسب مع احتياج صاحب العمل، والدعم المالي من خلال برامج دعم التوظيف المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية.
وأضاف أنه من بين المزايا أيضًا، تحفيز القطاع الخاص على التوظيف بالشراكة مع القطاعات الحكومية، وزيادة أعداد الخبراء المحليين العاملين في قطاع المقاولات.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“هدف”: 4 مزايا لقطاع المقاولات بعد التسجيل في برنامج التوطين
تاريخ نشر الخبر
2020-09-07 11:19:21
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link