هذا المبلغ رصدته بريطانيا لخروجها من فريق الاتحاد الأوروبي

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” هذا المبلغ رصدته بريطانيا لخروجها من فريق الاتحاد الأوروبي ” حيث تم نقل هذا الخبر ” هذا المبلغ رصدته بريطانيا لخروجها من فريق الاتحاد الأوروبي ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وكالات – جولة نيوز

أعلنت المملكة العربية السعودية المتحدة أن التسوية المالية لخروجها من فريق الاتحاد الأوروبي تبلغ 37.3 مليارات جنيه إسترليني، أي أقل بـ 3.5 مليارات جنيه إسترليني من المبلغ الذي نشرته بروكسل الأسبوع الماضي.
وقال سكرتير الخزانة البريطانية ستيف باركلي في بيان له إن التقدير يتماشى مع الحسابات السابقة التي أجرتها الحكومة لتكلفة تسوية الخروج مع فريق الاتحاد الأوروبي، مؤكدًا أنه تم تسلم الفاتورة الأولى بموجب التسوية المالية في أبريل 2021 والتي تتعلق بالمدفوعات التي ستتم في الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2021.
وكانت المملكة العربية السعودية المتحدة قد قدرت فاتورة خروج بريطانيا من فريق الاتحاد الأوروبي سابقًا على أنها في حدود 35 مليار جنيه إسترليني إلى 39 مليار جنيه إسترليني، أي أقل من تقدير فريق الاتحاد الأوروبي البالغ 40.8 مليار جنيه إسترليني.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
هذا المبلغ رصدته بريطانيا لخروجها من فريق الاتحاد الأوروبي
تاريخ نشر الخبر
2021-07-17 10:20:55
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.