هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” تحسم الجدل (إنفوجراف)

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” تحسم الجدل (إنفوجراف) ” حيث تم نقل هذا الخبر ” هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” تحسم الجدل (إنفوجراف) ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

حسمت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم الأحد، الجدل المستمر بشأن تسبب الشعيرية سريعة التحضير (الإندومي – النودلز) في الإصابة بمرض السرطان.
وأكدت الهيئة، ردا على تساؤل وردها بشأن «الشعرية سريعة التحضير»، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، أنه لم يُثبت أنها تسبب السرطان أو بآثار سلبية خطيرة لأنها تحتوي على مادة E-621.
وشددت الهيئة العامة للغذاء والدواء، على أن مادة جلوتامات الصوديوم الأحادية أحد المضافات الغذائية المسموح باستخدامها وفق التشريعات المحلية والدولية باعتبارها مادة معززة للنكهة في الأغذية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” تحسم الجدل (إنفوجراف)
تاريخ نشر الخبر
2021-05-02 17:35:38
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.