هل تأثر الأحمد بالشحن الإعلامي؟!

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” هل تأثر الأحمد بالشحن الإعلامي؟! ” حيث تم نقل هذا الخبر ” هل تأثر الأحمد بالشحن الإعلامي؟! ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

وليد الأحمد

المواطن – مروة نبيل

أثار تقديم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، وليد الأحمد شكوى ضد مهاجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله حالة من الجدل، بعد صمته خلال الأيام الماضية.
وليد الأحمد تأثر بالشحن الإعلامي
وأبدى الإعلامي محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، استغرابه من شكوى وليد الأحمد ضد عبدالرزاق حمدالله، خاصة أنه لم يظهر أي ردة فعل.

وليد الأحمد
وقال الدويش: “لاعب الفيصلي لم تكن له في الملعب ردة فعل بحجم ما جعله يشتكي.. بماذا يُفسر هذا؟.. هل تعامل مع حركة حمدالله على أنّها عادية ثم تأثر بالشحن الإعلامي؟!”.
وأكدت تقارير صحافية أن إدارة نادي الفيصلي ستُقدم، اليوم الخميس، شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب تصرف حمدالله ضد لاعب الفريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
حمدالله – المصدر @AlNassrFC
الانضباط توقف حمدالله 15 يومًا
وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالأمس، عن إيقاف المهاجم المغربي لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت عن خوض المباريات الرسمية، حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار المناسب.
وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت المهاجم النصراوي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية، تجاه نجم فريق الفيصلي، وليد الأحمد، خلال مباراتهما، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وسط مطالبات بتوقيع عقوبة على المهاجم المغربي.
عبدالرزاق حمدالله

شارك الخبر

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :

Source link