هل رواتب ومراتب الموظفين ستتغير في نظام التحول والتخصيص؟ .. “الموارد البشرية” تُجيب (فيديو)

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” هل رواتب ومراتب الموظفين ستتغير في نظام التحول والتخصيص؟ .. “الموارد البشرية” تُجيب (فيديو) ” حيث تم نقل هذا الخبر ” هل رواتب ومراتب الموظفين ستتغير في نظام التحول والتخصيص؟ .. “الموارد البشرية” تُجيب (فيديو) ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

أكد وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للأنظمة واللوائح، عادل اليوسف، أن مراتب الموظفين الحكوميين لن تختلف بعد الخصخصة والتحول.
وأوضح، في حديثه لقناة العربية اليوم (الأربعاء)، أنه ستكون هناك ضوابط ومعايير يتم فريق الاتفاق عليها بالتعاون مع الوزارة حول آلية تقييم الموظفين بعد التحول أو التخصيص.
وأضاف أن الموظف الذي يجتاز المعايير ويكون مناسبا للجهاز الجديد وخدمته أكثر من 25 سنة، سيُمنح خيار التقاعد المبكر ويبدأ عقدا جديدا، أو يضم خدماته للاستفادة منها عند الإحالة للتقاعد بالسن النظامية.
وبيّن أن راتب الموظف سيكون ثابتاً لمدة عامين بعد انتقاله إلى جهة العمل الجديدة، ومن ثم يمكن تخفيضه أو زيادته حسب تقييم عمله.
وكشف أن من حق رب العمل إنهاء خدمة الموظف بعد العامين إذا رأى عدم جدوى استمراره، مع إتاحة الفرصة له للتظلم ضد القرار أمام الجهات المختصة.

#نشرة_الرابعة | وكيل الأنظمة واللوائح في @HRSD_SA : لن تختلف مراتب الموظفين بعد الخصخصة وأمام الموظف عدة خيارات إذا رفض التحول pic.twitter.com/2rqZjMW1hL
— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) June 9, 2021


متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
هل رواتب ومراتب الموظفين ستتغير في نظام التحول والتخصيص؟ .. “الموارد البشرية” تُجيب (فيديو)
تاريخ نشر الخبر
2021-06-09 22:35:26
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.