“هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” “هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ” حيث تم نقل هذا الخبر ” “هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – جولة نيوز

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التقرير الربعي لمؤشرات سرعة الإنترنت وسرعة الوصول للمحتوى الرقمي في المملكة العربية السعودية “مقياس”، الذي كشف في نسخة الربع الأول من عام 2021 عن تسجيل شركة “موبايلي” لأفضل سرعة وصول لمحتوى تطبيق (سناب شات)، فيما سجلت شركة “زين” أفضل سرعة وصول لتطبيق (تويتر)، وتسجيل كل من شركة (STC، وموبايلي، وزين) أفضل سرعة وصول لتطبيقي (فيسبوك، وإنستقرام).
وكشف التقرير عن تصدّر شركة “زين” لتصنيف مقدمي خدمات الاتصالات في جودة بث الفيديو في الإنترنت عبر الألياف الضوئية عبر منصة “يوتيوب” بنسبة نجاح تصل إلى 99.87%، وفي المركز الثاني كل من شركتي: موبايلي، وسلام، جاءت بعدها شركة “STC” في المركز الثالث.
وأظهر التقرير تصدّر شركة “موبايلي” قائمة سرعة الوصول للتطبيقات الاجتماعات المرئية الأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية، بعد تسجيلها أفضل سرعة وصول لتطبيقات: (زوم، ومايكروسفت تيمز، ويبكس)، وتتصدّر “STC” قائمة زمن الوصول للتطبيقات الاجتماعات المرئية الأكثر استخداما في المملكة العربية السعودية لتطبيق (جوجل ميت) خلال الربع الأول من عام 2021.
يذكر أن “هيئة الاتصالات” تسعى من خلال نشر تقرير “مقياس” بشكل ربعي إلى تعزيز التنافسية بين المشغلين لتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين عبر رفع مستوى الشفافية في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات، وتمكين المستثمرين والمهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء السوق في المملكة العربية السعودية.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
“هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية
تاريخ نشر الخبر
2021-06-10 20:15:32
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة العربية السعودية بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

المصدر:-وكالات

Comments are closed.