وزارات تحتاج لوزارات !! | صحيفة الأحساء نيوز

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزارات تحتاج لوزارات !! | صحيفة الأحساء نيوز ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزارات تحتاج لوزارات !! | صحيفة الأحساء نيوز ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

يوسف الذكر الله

شي غريب فعلا !! معاناة لاسترداد مبلغ التأشيرة فما أطول تلك الإجراءات والخطوات والتحويلات فكما يقال ( الطاسة ضايعة) بين منصة مساند التي همها أخذ الرسوم والاتعاب ووزارة المالية ووزارة الخارجية ومنصة إبشر .. فلن تجد حل غير أن يكون لديك نفس طويل وصبر أيوب.
الحكاية هنا تتجسد لتصبح رواية من مسلسل المطالبات وتكثيف الاتصالات (برسوم) وأيضا المراسلات البريدية والمحادثات الآلية عسى أن نطلع بنتيجة غير مرضية بالنسبة لي كمواطن لديه الإلمام بالتعامل الآلي مع مايسمى بالاجهزة التي تسهل على الناس فمابالك من شخص لا يعرف التعامل معها فما هو حاله؛ فأصبحت اليوم تعاسه وتعقيد وليس تسهيل وتذليل الصعوبات.
لنبدأ القصة .. فقد بدأت لدى منصة مساند للتقديم على خادمة عن طريق أحدى مكاتب الإستقدام فقد طال الانتظار لشهور فلم تأتي الخادمة فألغيت التأشيرة بعد إجراءات مطولة مع المكتب المعني للاستقدام بين أخذ ورد حتى أفادوني أن وزارة الخارجية تم إلغاء الختم على التأشيرة وسوف يعاد المبلغ تلقائيا الى حسابك البنكي (هيهات) وهنا بدأت مراحل المسلسل المؤسف ؛ أفادونا منصة مساند بعد تكرار الاستفسار أن معاملتك مع وزارة الماليه ووزارة المالية وجهوني الى متابعتها عبر أبشر وفي خانة الحالة في أبشر تفيد بأن التأشيرة (تم إلغاءها) ويجب عليك الانتظار ١٥ يوم ومن ثم تراجع وزارة الخارجية وقد تم الاتصال عليهم وافادوا بوجوب تقديم ( شكوى) وفعلا تم عمل شكوى ولاني عارف ليه الشكوى ! .. ولا زلت أنتظر مع أشواطي الأخيرة أتمنى تفرج في الأيام المقبلة.السؤال ؟ الذي يطرح نفسه هل من المعقول ونحن مقدمين على رؤية ٢٠٣٠ ونحن لا زلنا بهذا الحال من التعقيد والتبديد  ناهيك أن المسألة لاتحتاج الى المرور الى تلك الوزارات لكي تنفذ معاملة بسيطة تحتاج فقط لضغطة زر أو إجتهاد تقني .. من المسئول يجيبني قبل أن أصيب بخيبة ألم وصدمة.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وزارات تحتاج لوزارات !! | صحيفة الأحساء نيوز
تاريخ نشر الخبر
2021-05-04 01:35:02
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link

Comments are closed.