وزارة الصحة: لا تعارض بين لقاح كورونا والأنشطة اليومية خاصة الرياضة

متابعة لأهم الأخبار | أخبار السعودية | مع جولة نيوز خبر ” وزارة الصحة: لا تعارض بين لقاح كورونا والأنشطة اليومية خاصة الرياضة ” حيث تم نقل هذا الخبر ” وزارة الصحة: لا تعارض بين لقاح كورونا والأنشطة اليومية خاصة الرياضة ” عبر موقعنا مع المحافظة علي جميع حقوق الناشر الأصلي للخبر وشكراً لثقتكم.

محليات – الأحساء نيوز

أوضحت وزارة الصحة، أنه يمكن لمن تلقى لقاح كورونا ممارسة الرياضة وباقي أنشطة الحياة بشكل طبيعي، مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وذكر حساب «الصحة 937» التابع للوزارة، عبر تويتر؛ ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص، أنه «يمكنك ممارسة الرياضة، والحياة بشكل طبيعي بعد تلقي اللقاح، مع الاستمرار بتطبيق الإجراءات الاحترازية العامة».
وقال المواطن في استفساره: هل من الممكن ممارسة الرياضة لمن أخذ الجرعة الأولى من اللقاح؟
من جهة أخرى، أوضحت الوزارة أنه يمنع أخذ أي من اللقاحين لمن لديه حساسية مفرطة معروفة للقاحين أو أحد مكوناتهما (بعد الجرعة الأولى)، أما باقي أنواع الحساسية الشديدة فهي محاذير يمكن معها إعطاء اللقاح تحت المراقبة، كما يمنع من أخذ اللقاح كل من: الحوامل، والأطفال.

متابعة حصرية لاخر الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث يعمل فريق جولة نيوز علي مدار الساعة لنقل الاخبار بكل
مصداقية وشفافية حسب نشر المصادر الموثوقة لدينا تابعوا معنا من جديد خبر
وزارة الصحة: لا تعارض بين لقاح كورونا والأنشطة اليومية خاصة الرياضة
تاريخ نشر الخبر
2021-03-18 11:39:38
تابع معنا قرأء الخبر من المصدر حيث تم نقله مع الحفاظ علي جميع حقوق النقل ودون التعدي علي المصدر لاخر اخبار المملكة بحيث يمكنكم زيارة الموضوع في موقعه الأصلي دون تحويل أو تشتيت الزائر نعمل من أجل راحتكم

Source link